أخباررياضة

مشاريع مانشيستر يونايتد

قال المسؤول المشرف على كرة القدم في مانشستر يونايتد راتكليف: أريد مانشستر يونايتد مثل ريال مدريد
وأضاف “نتطلع للوصول إلى مكانة ريال مدريد في الوقت الحالي، ولكن الأمر يتطلب وقتا، نحتاج ثلاث فترات انتقالات صيفية لنكون في مكانة أفضل”.
وأشار”صافي الإنفاق في مانشستر يونايتد منذ رحيل اليكس فيرجسون وديفيد جيل مليار و100 مليون جنيه إسترليني”.
وتابع “بينما أنفق ريال مدريد 200 مليون جنيه إسترليني ويضم حاليا بين صفوفه ستة أو سبعة لاعبين تتجاوز قيمتهم السوقية 100 مليون جنيه إسترليني بينما مانشستر يونايتد لا يضم لاعبا بهذه القيمة، بخلاف نجاحهم في بناء ملعب برنابيو الجديد”.
اساس اي عمل ناجح هو الاعتراف بالمشكلة وعدم الاستمرار في الكذب وهذا ما يقوم به السيد جيم راتكليف وهو المالك الجديد لليونايتد بنسبة 25% .
ملخص تصريحه يقول ان اليونايتد انفق منذ رحيل السير اليكس فيرغسون اكثر من مليار و١٠٠ مليون وفي المقابل لا يوجد اي اساسا من اللاعبين ولا يوجد اي بطولات ذات وزن كبير ولا حتى ملعب جديد … في حين ريال مدريد انفق ٢٠٠ مليون ولكن لديهم ٦ ابطال خلال تلك الفترة ولديهم اكثر من ٧ لاعبين قيمتهم تتخطى ال ١٠٠ مليون بل وطورو ملعبهم واصبحت المداخيل اكبر .
ما يقوله و يعنيه السيد جيم هو ان الاموال وكمية الصرف لا تبني فريق مهما حدث … وريال مدريد هو اكبر مثال على ذلك حيث حطم من خلال سياسته كل السياسات المتبعه في الانديه الانجليزيه التي فشلت تماما في ان تصل اليه .
السيد جيم لديه رؤيه واستراتجية للمستقبل يريد ان يطبق نفس النموذج الذي انتهجه السيد بيريز مع ريال مدريد ولكن بحاجه للوقت .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى