سياحة و سفرمجتمعمنوعاتمنوعات

مجموعة فنادق راديسون.. كل ما تريد ان تعرفه عن علامة فنادق راديسون

تُعد مجموعة فنادق راديسون من أكبر المجموعات الفندقية في العالم وتضُم تسع علامات فندقية مميزة وأكثر من 1500 فندق قيد التشغيل والتطوير في 120 بلداً تحت شعار “كل لحظه مهمة” وتقدم فنادق المجموعة خدمات استثنائية لتلبية تطلعات الضيوف حول العالم.

تشمل محفظة المجموعة راديسون كولشكن، راديسون بلو، راديسون، راديسون رِد، راديسون إنديفديوالز، بارك بلازا، بارك إن باي راديسون، كاونتري إن ند سويتس باي راديسون وبرايزيوتل، وتنضوي جميعها تحت راية فنادق راديسون.

يقدّم برنامج المكافآت العالمي راديسون ريواردز طرقاً فريدة وشخصية للاستمتاع بلحظات لا تُنسى. كما يوفّر مزايا استثنائية للضيوف ومنظمي الاجتماعات ووكلاء السفر وشركاء الأعمال.

تقدّم راديسون ميتينغز حلولاً مخصصة لأي فعالية أو اجتماع، بما فيها الحلول الهجينة التي تضع الضيوف واحتياجاتهم في قلب عروضها. ترتكز الخدمة التي توفّرها راديسون ميتينغز على ثلاثة مبادئ متينة، ألا وهي الصفة الشخصية والاحترافية والتميّز، وتقدّم العلامة الخدمات الرئيسية بالاعتماد على مفهوم حياد الكربون القائم على الحد من انبعاثاته.

تشكّل صحة وسلامة الضيوف وأعضاء فريق العمل أولى الأولويات لدى مجموعة فنادق راديسون. وتخضع جميع الفنادق والمنتجعات التي تضمها محفظة المجموعة لشروط الصحة والسلامة الصارمة، وذلك التزاماً ببروتوكول فنادق راديسون للسلامة.

يعمل أكثر من 100 ألف موظف في مجموعة فنادق راديسون وفي الفنادق المرخصة للعمل وفقاً لأنظمتها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركتنا. أو التواصل مع فنادق راديسون على وسائل التواصل الاجتماعي:

لينكد إن | إنستجرام | تويتر | فيسبوك | يوتيوب

نبذة عن راديسون

تتميّز علامة راديسون الفندقية الراقية بحسن ضيافتها المستوحى من الثقافة الاسكندنافية، والذي يتيح للضيوف إحقاق توازن بين العمل والحياة الاجتماعية والاستمتاع بتجربة سفر متناغمة. وتشتهر علامة راديسون بتصاميمها المستوحاة من الطبيعة وتجاربها غير المسبوقة ليتنعّم للضيوف بإقامة مميزة. ترمي الفنادق التي تحمل علامة راديسون إلى توطيد أواصر علاقاتها مع الضيوف، وتحرص على إرضائهم من خلال تلبية كافة متطلباتهم وتطلعاتهم. وتشغل فنادق راديسون مساحات في المدينة وضواحيها، وبالقرب من المطارات والوجهات الترفيهية. يمكن للضيوف المسافرين في رحلة عمل أو ترفيه تعزيز تجربتهم بين ربوع فنادق راديسون من خلال المشاركة في برنامج المكافآت العالمي راديسون ريواردز الذي يقدّم مزايا ومكافآت استثنائية.

تندرج علامة راديسون في إطار محفظة مجموعة فنادق راديسون التي تشمل أيضاً راديسون كوليكشن، راديسون بلو، راديسون رِد، راديسون إنديفديوالز، بارك بلازا، بارك إن باي راديسون، كاونتري إن ند سويتس باي راديسون وبرايزيوتل، وتنضوي جميعها تحت راية فنادق راديسون.

للحجز ولمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني. أو التواصل مع راديسون على وسائل التواصل الاجتماعي:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى