أخباررياضة

ماذا يحدث داخل ريال مدريد

دخل بيلنجهام في موجة غضب شديد ، في آخر مباريات ريال مدريد ضد ليل في دوري الابطال شعر الإنجليزي بأنه متروك وحيدا في مواهة ضغكلاعبي النادي الفرنسي وشرخ لـ فينيسيوس و مبابي طالبا منهما المساعدة و هو في حالى غضب عارم .

رغم محاولات كل أطراف ريال مدريد المستميتة لنفي وجود أي خلاف بين نجوم الفريق في الوقت الراهن، وخصوصًا الثلاثي جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور وكيليان مبابي، تأتي اللقطات من قلب الملعب لتكشف كل شيء!.

في مباراة ليل بدوري أبطال أوروبا والتي مني فيها ريال مدريد بهزيمته الأولى في الموسم، ظهر بوضوح غضب بيلينجهام من الثنائي فينسيوس ومبابي.

كانت تلك في كرة آخر المباراة تعرض فيها عناصر ريال مدريد للضغط، وصلت الكرة إلى بيلينجهام الذي وجد نفسه منفردًا دون أي مساعدة بين أقدام مدافعي ليل، بينما كان فينيسيوس ومبابي ينتظران الكرة في الناحية المقابلة من الملعب.

فقد الإنجليزي الكرة، فبدأ نوبة غضب تجاه الثنائي، أشار لهما بأنهما كانا يجب أن يعاوناه في التخلص من الضغط، وأومأ لهما بالرجوع للمساندة.

ربما تكون لقطة عابرة في أي سياق آخر، ولكن اجتهاد اللاعبين والمدرب في نفي أي مشاكل، يجعل أي غضب من أفراد الثلاثي تجاه بعضهم البعض في الملعب كفيلًا بخلق مزيد من التوتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى