أخباررياضة

ليونيل ميسي .. هل سيشارك في مونديال 2026 ؟

ليونيل ميسي .. هل سيشارك في مونديال 2026 ؟

رد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، مهاجم نادي إنتر ميامي الأمريكي، على المطالبات الجماهيرية بـ”مشاركته” في كأس العالم 2026.

الولايات المتحدة الأمريكية تستضيف كأس العالم بـ”نظامها الجديد”، في صيف عام 2026؛ وذلك بمشاركة 48 منتخبًا، سيتم توزيعهم على 12 مجموعة.

ونقل أحد المراسلين إلى ميسي، مطالبات الجماهير الأرجنتينية؛ بضرورة عدم “اعتزاله” الدولي، و”مشاركته” في النسخة القادمة من بطولة كأس العالم.


وعن ذلك قال الأسطورة الأرجنتينية، في رده على هذه المطالبات: “أنا أشعر بالراحة حاليًا، وأحاول الاستمتاع.. أسير كل يوم بيومه”.

وكشف ليونيل ميسي، عن أن مشاركته في بطولة كأس العالم 2026، ستكون حسب سير الأمور معه؛ في إشارة إلى حالته البدنية والفنية وقتها.

وشدد ميسي على أنه يسير خطوة بخطوة، فيما تبقى من مسيرته الكروية، خاصة مع اقترابه من عمر الـ37 سنة؛ دون أن يفكر في المستقبل.
وفي النهاية.. أكد ميسي على أن النسخة الحالية من “كوبا أمريكا”، ستكون الأخيرة له في هذه البطولة؛ لكن.. الأمر غير واضح – حتى الآن -، بالنسبة لكأس العالم.

جدير بالذكر أن ميسي قاد منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، للفوز على نظيره الكندي (2-0)، في افتتاح دور المجموعات ببطولة “كوبا أمريكا 2024”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى