صحة و جمالمجتمع

الضعف الجنسي و الادوية المقوية جنسيا ..المعلومات الكاملة .. قائمة ادوية ادوية الضعف الجنسي

ضعف الانتصاب هو القاتل الصامت للرجال! أخبر الجراح الممارس مدى السرعة التي ستؤدي بها المشكلات المتعلقة بالفعالية إلى طاولة الجراحة
حسن جابر: 95٪ من مرضاي يعانون في البداية من مشاكل في الفاعلية الجنسية. لسوء الحظ ، الأطباء لا يخبرون الرجال عن جميع مخاطر العجز الجنسي وغالبا ما يصفون الفياجرا فقط…. وبسبب هذا ، لا يمكن إنقاذ سوى نسبة صغيرة من المرضى على طاولة الجراحة “.

  • حسن ، حسب الإحصائيات ، فإن عدد الرجال الذين يعانون من مشاكل في الجنس آخذ في الازدياد ، و المرض نفسه بدأ يصيب الشباب. هذا يحدث ليس فقط في الجزائر‎ ، ولكن في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، على الرغم من هذه المشكلة المنتشرة على نطاق واسع ، لا يذهب الكثير من الرجال إلى الأطباء ، ويفضلون تناول الفياجرا والأدوية المماثلة. قل لي ، لماذا هذا العلاج خطير؟
  • أولاً ، تناول الفياجرا أو العقاقير الاصطناعية المماثلة ، لم يتم اعتباره علاجًا مطلقًا. علاوة على ذلك ، لم يتم تصنيف هذه الأدوية أبدًا على أنها أدوية. إنه مثل تناول حبة مسكن للألم لعلاج الصداع النصفي. سيظهر الانتصاب بشكل غير طبيعي لفترة من الوقت ، لكن المشاكل لن تبقى فحسب ، بل ستزداد حدتها أيضًا. الصيغة بسيطة: كلما استخدمت الفياجرا أكثر ، كلما قللت من الفاعلية الجنسية.

يصاحب تناول الفياجرا آثار جانبية رهيبة – من الصداع إلى النوبات القلبية. بالإضافة إلى أنه يغير كيمياء الدم. لكن الامتناع عن ممارسة الجنس أسوأ ، لأنه السبب الأول لظهور الخلايا السرطانية في البروستات.

كثير من الرجال لا يتناولون حتى الفياجرا: إنهم يتوقفون عن ممارسة الجنس تمامًا. لا توجد فاعلية جنسية ، وليكن ، وهذا طبيعي…. لا سيما كبار السن من الرجال يعتقدون ذلك. ومع ذلك ، فإن قلة الجنس هي التي تقتل الرجل بشكل أسرع.

هل يمكن أن تشرح تصريحاتك ، ما هو بالضبط خطر عدم ممارسة الجنس؟

  • إنه أمر خطير لأن الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة طويلة يؤدي إلى فرط نمو غدة البروستات مع بؤر تكاثر سرطاني. شاهد ماذا يحدث في البروستات في غياب الجنس….

تتمثل إحدى الوظائف الرئيسية لغدة البروستاتا في إفراز مزيج خاص يختلط أثناء قذف الحيوانات المنوية ويخففها. تحتوي الغدة على إفرازات مستمرة. من حيث التركيب الكيميائي ، فهو بروتين 100٪. نفس الشيء كما في بيضة الدجاج. تخيل الآن ماذا يحدث أثناء التخزين طويل الأمد لمثل هذا البروتين؟ عندما لا يتجدد بسبب عدم القذف لمدة طويلة مثلا أكثر من شهر؟

إنه “يفسد” ، تتطور فيه البكتيريا المسببة للأمراض. من هذا ، تلتهب أنسجة البروستات. يسمى هذا المرض التهاب البروستات المزمن. فقط في لحظات التفاقم يظهر التهاب البروستات (في شكل ألم وصعوبة في التبول) ، وفي أوقات أخرى يكون هذا المرض بدون أعراض. تخترق البكتيريا الأنسجة بعمق. وهذا بدوره حافز لعملية أخرى خطيرة للغاية. وهي ظهور خلايا سرطانية على خلفية الالتهاب المستمر.

بياض البيض الفاسد. يحدث الشيء نفسه تقريبًا مع إفراز البروستاتا مع الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة طويلة.

يعد سرطان البروستات ، أحد أكثر أنواع السرطانات شيوعًا لدى الرجال. وهو أيضًا سبب وفاة ما يقرب من ربع الرجال. وإذا كان الرجل يعاني من مشاكل في الفاعلية الجنسية ، فإن خطر الإصابة بسرطان البروستات يزيد بنحو 20 مرة!

يحتاج سرطان البروستات بشكل عاجل إلى إجراء عملية جراحية. عدة أشهر فقط ، ولم يعد بإمكان الرجل أن يخلص منه. عام ، اثنان على الأكثر يعيشون مع هذا النوع من السرطان. تتكاثر الخلايا السرطانية أولاً في البروستات نفسها ، ثم تؤثر على جميع الأنسجة والأعضاء المجاورة: الحالب والمثانة والكلى والخصيتين والقضيب نفسه.

سرطان حشفة القضيب

مناطق القضيب التي من المرجح أن تتكاثر فيها الخلايا السرطانية

  • قلت إن الفياجرا والعقاقير المماثلة ليست مخرجًا من الموقف. ماذا يجب أن يفعل الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الفاعلية الجنسية؟
  • كما قلت ، من أجل الخضوع للجراحة وعدم الموت من الألم الشديد من الأورام ، يجب على المرء أن يحارب ليس الأعراض فقط ، ولكن أسباب ضعف الانتصاب ايضا. الفياجرا ليس خيارا بالتأكيد!

إ الآن العام 2021 ، ولدى الطب منتجات يمكنها علاج هذه الأمراض. وهذا يعني أنه ليس فقط لتقوية الانتصاب لفترة من الوقت ، كما تفعل الفياجرا والعقاقير الاصطناعية الأخرى ، ولكن لاستعادة الإمكانات الطبيعية للرجل – والتي تظهر بنفسها دون استخدام دواء.

كيف يتم علاج العجز الجنسي اليوم؟ ما هي الطريقة الأكثر حداثة وفعالية؟
تحدثنا عن هذا الأمر مع أحد أطباء المسالك البولية الرائدين في الطب المحافظ ، وهو طبيب من أعلى فئة ، الأستاذ كريم جمال.

كريم جمال طبيب من أعلى فئة ورئيس مركز جراحة المسالك البولية بمدينة الجزائر‎.

  • كريم ، من فضلك حدثنا عن الأساليب الحديثة في علاج ضعف الانتصاب؟ كيف يتم علاج هذا المرض اليوم؟
  • هناك العديد من التقنيات ، ولكن الأكثر فاعلية حسب طب المسالك البولية الحديث هو استخدام مقويات الأوعية الدموية. في 2020-2021 ، أصبح استخدام مثل هذه المنتجات المعيار الذهبي في علاج ضعف الانتصاب. لا يوجد سوى منتج واحد من هذا القبيل في .
  • هل يمكن أن تخبرنا بمزيد من التفصيل ما هي “مقويات الأوعية الدموية” وكيف يختلف هذا العلاج عن تناول الفياجرا وسياليس وليفيترا وما إلى ذلك؟
  • يختلف في الأساس. الفياجرا لا تشفي فقط ، بل تزيد الأمر
    سوءًا ، لأنها تؤدي إلى تفاقم الحالة. بسبب ذلك ، تفقد الأوعية نبرتها ، ويزداد الضعف الجنسي. هذا ينطبق على جميع المستحضرات التي تحتوي على السيلدينافيل.

مقويات الأوعية الدموية لها طريقة عمل مختلفة تمامًا. لفهم كيفية عمل هذه المنتجات ، من الضروري معرفة كيف يتضخم قضيب الرجل أثناء الانتصاب. سأحاول أن أخبرك بأكبر قدر ممكن من البساطة والوضوح.

يتكون قضيب الرجل بنسبة 99٪ من أجسام كهفية ويشبه الإسفنج العادي. أثناء الانتصاب ، يمتلئ بالدم ويزداد حجمه. يقترب العضو من سفينتين كبيرتين – الشريان الظهري والوريد الظهري. من خلال الشريان ، يدخل الدم إلى القضيب ، ويتم تصريفه عبر الوريد. الانتصاب كعملية ، في الواقع ، هو نوع من التلاعب بهذه الأوعية.

انظر ، عندما يرى الرجل فتاة جميلة ، يتم إنشاء إشارة في المخ لفتح صمامات خاصة في الشريان الظهري وإغلاق نفس الصمامات في الوريد الظهري. بعد القذف (أو عندما تهدأ الإثارة) ، على العكس من ذلك ، تغلق الصمامات في الشريان وتنفتح في الوريد. ينزل الدم من القضيب وينكمش في الحجم.

عند ضعف الأوعية الدموية ( لوحظت عند عدد هائل من الرجال) ، هناك انخفاض في نبرة الصمامات الوعائية. الصمامات الوريدية صعبة بشكل خاص لأنها تحافظ على ضغط الدم في القضيب. تبدأ في الضعف. إذا تم تثبيت الصمامات الوريدية “بشكل سيئ” ، فإن الرجل يعاني من بطء الانتصاب ، إذا لم يتم تثبيته على الإطلاق ، فعادة ما يحصل العجز التام.

ماذا تفعل مقويات الأوعية الدموية؟ كما يوحي الاسم ، فإنها تقوي الصمامات وتزيد من نغمتها. يتم تحقيق ذلك بسبب مادة خاصة – alpha-phylloquinone. إنه شكل نادر من فيتامين K تم اكتشافه مؤخرًا. في عام 2015 ، حصل علماء من سويسرا على جائزة نوبل لاكتشافهم. هذه المادة قادرة على زيادة نبرة العضلات الملساء بشكل كبير ، بما في ذلك صمامات الأوعية الدموية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى