صحة و جمال

كيف يمكن ممارسة الجنس اثناء الدورة الشهرية

يرغب بعض الازواج بسبب زيادة الاثارة و الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة أثناء الدورة الشهرية، ومن المعروف ان العلاقة الكاملة غير ممكنة في اثناء الطمث ، و يبحث بعض الازواج وضعيات الجماعة أثناء الدورة الشهرية؟ تابعي القراءة واحصلي على أبرز 5 وضعيات مجربة وعملية لك ولزوجك.

تختلف الشهوات الجنسية بين الرجل والمرأة، ولكن قد تزيد رغبتك خلال الدورة الشهرية. لذا، سأعدد لك وضعيات الجماعة أثناء الدورة الشهرية التي يمكنك أن تقومي بها مع شريكك. إليك التفاصيل فيما يلي.


معلومات عن العلاقة الجنسية خلال الدورة الشهرية
يعتقد العديد من الأزواج أنهم لا يستطيعون بلوغ النشوة الجنسية خلال الدورة الشهرية عند المرأة. هذا، بالإضافة لكون العلاقة الحميمة خلال الدورة الشهرية محرّمة في الإسلام ومن الممكن أن تسفر عن أضرار صحية لدى الزوجين.

من ناحية أخرى، من المعلوم لدى معظم النساء أن الشهوة الجنسية عند المرأة تزيد خلال الدورة. لذلك من الممكن أن يسعى الزوج الى إمتاع زوجته بالطرق الممكنة من دون ممارسة علاقة جنسية كاملة. يتوقف الأمر في هذا الخصوص عند تفاهم الزوجين مع بعضهما البعض حول كيفية تلبية احتياجاتهما الجنسية من دون إلحاق الأذى بالشريك.

وضعيات جنسية لفترات الدورة
سنطرح عليك فيما يلي وضعيات الجماعة أثناء الدورة الشهرية التي يمكنك القيام بها بطريقة أمنة:

الزوج في الأعلى: تفضّل الكثير من النساء هذه الوضعية للاستلقاء على الظهر وترك الرجل يداعب الثديين وتحفيز البظر من أجل بلوغ النشوة الجنسية. تحدث هذه الوضعية بالطبع من دون الولوج.
وضعية الملعقة: تستلقي المرأة على جنبها في هذه الوضعية ويستلقي الشريك خلفها ويداعبها بطريقة ناعمة. يمكن أن يلامسها في منطقة الثديين أو يقبّلها في الرقبة لتحفيزها جنسيًا بشكل مميز. تلامس الأعضاء بهذه الوضعية من دون الولوج يساهم في الوصول الى النشوة الجنسية.

الزوجة في الأعلى: تحب المرأة أحيانًا أن تمسك بزمام الأمور ولو حتى خلال الدورة الشهرية. تستطيع ومن دون أن تخلع ملابسها أن تجلس من الأعلى فوق الرجل وتحفزه جنسيًا عن طريق فرك العضو الذكري بين فخذيها فيبلغان معًا النشوة الجنسية. وهذه من ضمن وضعيات جماع غير مؤلمة!
المداعبة اليدوية: تحتل المداعبة اليدوية المرتبة الأولى في وضعيات الجماعة أثناء الدورة الشهرية لأنها الأكثر أمانًا بالنسبة للرجل والمرأة. يصل الشريكان الى النشوة الجنسية من خلال المداعبة اليدوية وهما جالسان الى جانب بعضهما البعض.
وضعية المواجهة: ينام الشريكان في هذه الوضعية وجهًا لوجه وبذلك يستطيع الرجل أن يقبّل المرأة كثيرًا ويداعب ثدييها وهذه الأمور تحفّزها جنسيًا. من ناحية أخرى يمكنه من دون الولوج مداعبتها لتبلغ النشوة الجنسية.
أخيرًا، تبقى العلاقة الجنسية بين الشريكين خلال الدورة الشهرية أمرًل يتّفقان عليه معًا مع احترام رأي الآخر لأن هذا الموضوع حساس بخاصة بالنسبة للمرأة ونظافتها الشخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى