أخبارالحدث الجزائريالمغرب الكبير

رئيس الحكومة التونسية يتحدث عن علاقات بلاده بالجزائر

أكد رئيس حكومة الجمهورية التونسية, السيد أحمد الحشاني, انسجام مواقف ووجهات نظر رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، ونظيره التونسي, السيد قيس السعيد, إزاء العديد من القضايا الإقليمية و الدولية ذات الاهتمام المشترك.

وفي تصريح له عقب استقباله من قبل رئيس الجمهورية, أوضح رئيس الحكومة التونسية أن هذا اللقاء شكل “مناسبة سعيدة للاطلاع على رؤية الرئيس عبد المجيد تبون حول تعزيز علاقات الأخوة والتعاون بين الجزائر وتونس وكذا على مواقفه تجاه جملة من القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، والتي تنسجم مع مواقف ووجهات نظر الرئيس التونسي”.

كما ذكر بأن هذا اللقاء يندرج في إطار زيارته إلى الجزائر على رأس الوفد التونسي المشارك في الدورة الـ 22 للجنة الكبرى المشتركة الجزائرية – التونسية, حيث قام بإبلاغ الرئيس تبون تحيات أخيه الرئيس قيس سعيد.

يذكر أن الاستقبال جرى بحضور كل من الوزير الأول, السيد أيمن بن عبد الرحمان ومدير ديوان رئاسة الجمهورية, السيد نذير العرباوي و وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج, السيد أحمد عطاف ووزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية, السيد ابراهيم مراد وسفير الجزائر بتونس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى