الحدث الجزائريقانون وعلوم سياسيةقانون وعلوم سياسية و إدارية

موعد تسجيل استئناف أحكام المحاكم الإدارية التابعة للمحكمة الإدارية للاستئناف

تسجيل استئناف أحكام المحاكم الإدارية التابعة للمحكمة الإدارية للاستئناف بوهران سيكون ابتداء من الأحد المقبل
أفاد مجلس الدولة, في بيان له , أن تسجيل استئناف الأحكام والأوامر الصادرة عن المحاكم الإدارية التابعة للمحكمة الإدارية للاستئناف بوهران سيكون ابتداء من الأحد المقبل على مستوى هذه المحكمة بدلا من مجلس الدولة.

وجاء في البيان: “يعلن مجلس الدولة أن تسجيل استئناف الأحكام والأوامر الصادرة عن المحاكم الإدارية التابعة للمحكمة الإدارية للاستئناف بوهران (وهران، تلمسان، تيارت، سعيدة، سيدي بلعباس، مستغانم، معسكر، البيض، تيسمسيلت، عين تموشنت، غليزان والشلف) سيكون ابتداء من 16 أفريل 2023 على مستوى المحكمة الإدارية للاستئناف بوهران الكائنة بـ 26 شارع الدكتور بن زرجب, بلاطو وهران بدلا من مجلس الدولة”.

أفاد مجلس الدولة, في بيان له , أن تسجيل استئناف الأحكام والأوامر الصادرة عن المحاكم الإدارية التابعة للمحكمة الإدارية للاستئناف بقسنطينة سيكون ابتداء من الأحد المقبل على مستوى هذه المحكمة بدلا من مجلس الدولة.

وجاء في البيان: “يعلن مجلس الدولة أن تسجيل استئناف الأحكام والأوامر الصادرة عن المحاكم الإدارية التابعة للمحكمة الإدارية للاستئناف بقسنطينة (قسنطينة، أم البواقي، باتنة، بجاية، جيجل، سطيف، سكيكدة، عنابة، قالمة، برج بوعريريج، الطارف، سوق اهراس، ميلة، تبسة وخنشلة) سيكون ابتداء من 16 أفريل 2023 على مستوى المحكمة الإدارية للاستئناف بقسنطينة الكائنة بنهج مسعود بوجريو- سان جون- بدلا من مجلس الدولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى