أخبارأمن وإستراتيجيةالحدث الجزائري

رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي يحل بموريتانيا في زيارة رسمية

حل رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي, الفريق أول السعيد شنقريحة والوفد المرافق له, اليوم الثلاثاء, بنواكشوط, في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها للجمهورية الإسلامية الموريتانية, بدعوة من قائد الأركان العامة للجيوش الموريتانية, الفريق المختار بله شعبان, حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح المصدر ذاته أنه “في إطار الزيارة الرسمية التي تقوده إلى الجمهورية الإسلامية الموريتانية وبدعوة من الفريق المختار بله شعبان, قائد الأركان العامة للجيوش الموريتانية, حل اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 , رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي السيد الفريق أول السعيد شنقريحة و الوفد المرافق له بأرضية مطار نواكشوط الدولي”.

“وكان في استقباله قائد الأركان العامة للجيوش الموريتانية, الفريق المختار بله شعبان, بحضور سفير الجزائر المعتمد لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية”, مثلما أشار إليه البيان.

وبعد مراسم الاستقبال –يضيف نفس المصدر– “كان لرئيس أركان الجيش الوطني الشعبي محادثات ثنائية مع نظيره الموريتاني بالقاعة الشرفية لمطار نواكشوط الدولي”.

كما أوضح البيان أنه “خلال هذه الزيارة التي تندرج في إطار تعزيز التعاون بين الجيش الوطني الشعبي والقوات المسلحة الموريتانية, سيتباحث الطرفان المسائل ذات الاهتمام المشترك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى