أخبارمجتمعولايات ومراسلون

سيدة اربعينية متهمة في 4 قضايا سرقة حلي ذهبية من محلات مجوهرات

تمكن أفراد فصيلة المساس بالممتلكات بأمن ولاية سطيف من توقيف امرأة أربعينية متورطة في أربع قضايا تخص سرقة المصوغات من محلات بيع المجوهرات بمدينة سطيف وكل من عين ولمان وصالح باي، مع استرجاع كمية من المعدن الأصفر ومبلغ مالي قدر بـ 10.8 ملايين سنتيم ومبلغ من العملة الأجنبية قدره 400 دينار تونسي.

التحقيق في القضية جاء عقب تسجيل مصالح الأمن الحضري الرابع عشر لشكوى بخصوص تعرض صاحب محل لبيع المجوهرات بوسط مدينة سطيف لسرقة اقترفتها إمرأة مجهولة الهوية في العقد الرابع من العمر.

على إثر ذلك تم إطلاق تحريات واسعة من طرف فصيلة المساس بالممتلكات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية التي تكفلت بالتحقيق، حيث تم تسجيل ثلاث قضايا أخرى تتعلق بسرقة مصوغات من طرف نفس المشتبه فيها تمت أيضا بمدينة سطيف وقضيتين بكل من صالح باي وعين ولمان حيث قدم الضحايا نفس المواصفات للمشتبه فيها.

توسيع دائرة البحث والتحري التي شملت مختلف الأماكن خاصة على مستوى محلات بيع المجوهرات بالاعتماد على الأوصاف المقدمة من الضحايا مكنت من توقيف المشتبه فيها وهي بصدد الترصد للإيقاع بضحية أخرى، حيث عثر بحوزتها على كمية معتبرة من المصوغات، مبلغ مالي قدر بـ 10.8 ملايين سنتيم وآخر من العملة الأجنبية قدره 400 دينار تونسي.

بعد استكمال إجراءات التحقيق تم تقديم المشتبه فيها أمام النيابة .

لمختصة بسطيف عن جرم السرقة

م. العمري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى