أخبارالحدث الجزائري

جبهة المستقبل تدعو رئيس الجمهورية للترشح لرئاسيات 7 سبتمبر

دعت جبهة المستقبل في ختام الدورة الإستثنائية لمجلسها الوطني, يوم السبت بالجزائر العاصمة, رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, للترشح لعهدة رئاسية جديدة خلال الإنتخابات الرئاسية المقبلة المقررة يوم 7 سبتمبر القادم, بهدف “مواصلة برنامجه الإصلاحي الطموح”.

وجاءت مناشدة جبهة المستقبل رئيس الجمهورية, للترشح للرئاسيات القادمة, من خلال لائحة سياسية, تلاها رئيس الحزب, السيد فاتح بوطبيق وزكاها أعضاء المجلس الوطني بالإجماع.

وفي كلمة له بالمناسبة أكد السيد بوطبيق أن موقف حزبه بشأن الانتخابات الرئاسية, نابع عن “قناعة صادقة, تعبر عن تغليب المصالح العليا للوطن ودعم استقراره وأمنه وانسجام مؤسساته” وكذا من أجل “مواصلة البرنامج الاصلاحي الطموح لرئيس الجمهورية”.

وجدد السيد بوطبيق بالمناسبة دعم الحزب ل”مشروع الإصلاح والتجديد وبناء وتحديث المؤسسات و وضع القواعد الصلبة (…) وذلك في إطار توجهات ورؤية الجزائر الجديدة التي تبناها رئيس الجمهورية”.

وبعد أن أبرز حاجة الجزائر اليوم الى “تكاتف الجهود و رص الصفوف في معركة البناء”, اعتبر المتحدث أن الرئاسيات القادمة, “فرصة لتعزيز النقاش و تقوية المؤسسات”, مؤكدا أن حزبه “سيبذل قصارى جهده من أجل تعبئة الرأي العام حول ضرورة المشاركة بقوة في هذا الموعد الانتخابي بهدف مواجهة التحديات الداخلية والخارجية”, مبرزا أن “الإطار الأمثل” لتجسيد ذلك يتمثل في “التفاف الجميع حول جبهة وطنية صادقة وقوية تلتزم بالتشاور والتنسيق الدائم والعمل على الحفاظ على الجزائر ومؤسساتها”.

من جهة أخرى جدد السيد بوطبيق دعم حزبه للمواقف الدبلوماسية للجزائر, بقيادة رئيس الجمهورية, خاصة ما تعلق ب”دعم قضايا التحرر العادلة وفي مقدمتها فلسطين والصحراء الغربية”, مشيدا بالمناسبة بدور الجيش الوطني الشعبي وكافة المؤسسات الأمنية في حماية الوطن والدفاع عن سيادته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى