أخبارالجزائر من الداخلخدمات واستشارات

احصاءات طلبات التأشيرة طبقا لـ vfsglobal

احصاءات طلبات التأشيرة طبقا لـ vfsglobal

مع تزايد الطلب على السفر الدولي على مدى السنوات القليلة الماضية، شهدت “في إف إس جلوبال” زيادة بنسبة 15٪ في حجم الطلبات على التأشيرة خلال عام 2023 مقارنة بالعام 2022، ونمواً هائلاً بنسبة 145% منذ إعادة فتح الحدود بعد الجائحة. وقالت موناز بيليموريا، الرئيس الإقليمي لدى شركة في إف إس جلوبال: ” شهد الطلب على السفر الدولي نمواً ملحوظاً خلال العامين الماضيين، حيث امتد موسم السفر ليتجاوز المواسم السياحية الصيفية والشتوية المعتادة. نحث المتقدمين على التخطيط لسفرهم وتقديم طلباتهم مسبقاً خاصة مع اقتراب موسم العيد والعطلات الصيفية، حيث نتوقع أن نشهد زيادة في عدد الطلبات”. النرويج، النمسا، اليونان، اوكرانيا، ايرلندا، ايطاليا، أستراليا، بلجيكا، بلغاريا، تركيا، جنوب أفريقيا، سنغافورة، سويسرا، فرنسا، فنلندا، قبرص،
كرواتيا، كندا، لاتيفيا، لوكسمبورغ، ليبيريا، ليتوانيا، مالطا، مركز دبي لمعالجة التأشيرات – الإمارات العربية المتحدة، نيجيريا (تسجيل رقم الهوية الوطنية)، نيوزيلندا وهولندا.
يشار إلى أن دور شركة في إف إس جلوبال في عملية طلب التأشيرة يقتصر على المهام الإدارية الأمامية فقط، والتي تشمل جمع نماذج طلب التأشيرة، والوثائق المطلوبة وفقاً لقائمة التحقق الصادرة عن السفارة/ القنصلية المعنية وتسجيل البصمة الحيوية عند الطلب. وليس لدى في إف إس جلوبال أي دور في عملية اتخاذ القرار بشأن منح التأشيرة أو رفضها. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.vfsglobal.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى