سياحة و سفرمجتمعمنوعاتمنوعات

تعرف على 8 أشياء لا يفهمها إلا من عاش في المانيا

  1. كرة القدم
    عندما يكون لدى بايرن ميونيخ مباراة مهمة ، فإن المدينة بأكملها – من الأطفال إلى الجدات – تظهر دعمها من خلال ارتداء اللون الأحمر.
  2. الخبز الألماني مذهل
    العيش في ألمانيا سيغير رأيك في الخبز إلى الأبد. أنا متحيز ، لكن الخبز الألماني ببساطة هو الأفضل – من التنوع إلى المذاق والجودة. هناك العديد من أنواع الخبز المختلفة التي ستنسى قريبًا ما يسمى “الخبز” الذي تعرفه من المنزل.
  3. 4 مساءً يعني 3:55 مساءً. (لا 4ish)
    يشتهر الألمان بالانضباط والالتزام بالمواعيد ، وتحتاج إلى التكيف مع ذلك لتكوين صداقات. احضر دائمًا قبل خمس دقائق من الموعد أو الاجتماع أو التاريخ.
  4. فكرة ألمانيا من #SundayFunday
    التسوق يوم الأحد؟ غير ممكن في ألمانيا. معظم المتاجر مغلقة – الاستثناءات الوحيدة هي المحلات التجارية الصغيرة في محطات القطارات والبنزين.
    في الأصل ، كانت هذه قاعدة دينية لأن يوم الأحد ، يوم الرب ، كان يومًا للراحة حيث لا ينبغي للمرء أن يعمل. حسب إعتقاد الألمان.
  5. “كيف حالك؟” سؤال جاد
    ربما تكون قد التقيت بالفعل بأحد معارفك الألمان وتساءلت عن سبب حصولك على مونولوج لمدة 15 دقيقة حول صحة الشخص وشؤونه المالية وحياته الشخصية بعد تحيته بقول بسيط “كيف حالك؟” والسبب وراء ذلك “كيف حالك؟” ليست مجرد عبارة مهذبة باللغة الألمانية ، إنها سؤال حقيقي.
  6. الألمان في الواقع لديهم روح الدعابة
    أعلم أنه من الصعب تصديق ذلك ، لكن الألمان يتمتعون بروح الدعابة ، ويحبون أن يضحكوا جيدًا.
    كل ما في الأمر أن غير الألمان لا يفهمون في كثير من الأحيان ما هو مضحك للغاية: الفكاهة الألمانية مبنية على عبارات فظة وخطيرة على ما يبدو ، والتي تصبح مضحكة لمجرد سياقها.
  7. يحدق الناس فيك طوال الوقت
    يواجه الألمان مشكلة في التحديق: إما أن السيدة العجوز في المنزل المجاور تراقب كل تحركاتك أو أن الطفل المقابل لك في مترو الأنفاق لا يمكنه الابتعاد. في ألمانيا ، يعد الاتصال بالعين المكثف أمرًا يحدث يوميًا – لدرجة أن المغتربين والزوار أطلقوا عليه اسم “التحديق الجرماني”.
    يستخدمه المشاة الألمان أيضًا للتواصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى