أخبارالصحافة الجديدةرياضة

اهم اخبار كرة القدم العالمية من الصحف الأوروبية

الصحافة الإنجليزيةديلي ميلتخفيض عقوبة إيفرتونأعلن نادي إيفرتون الإنجليزي عن تقليص عقوبته من 10 نقاط إلى 6 إثر القرار الصادر على خلفية خرق قواعد اللعب المالي النظيف.


وأصبح رصيد إيفرتون 25 نقطة في المركز الخامس عشر.

ذا صنرحيل 14 لاعبًا عن مانشستر يونايتدتخطط إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لرحيل 14 لاعباً عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتبر الثنائي رافائيل فاران وكاسيميرو من أبرز الأسماء التي سترحل عن صفوف الفريق الأحمر خلال الصيف المقبل، ما سيوفر للنادي الإنجليزي مبلغ 690 ألف في الأسبوع إجمالي رواتب الثنائي.
سكاي سبورتستكريم كلوبيخطط نادي ليفربول الإنجليزي، لعمل مسيرة في المدينة بعد نهاية الموسم من أجل توديع يورجن كلوب بأفضل طريقة، بعد إعلان رحيله عن تدريب الفريق.

وأشارت الشبكة البريطانية، إلى أن في حالة عدم تحقيق ليفربول لأي بطولة أخرى بنهاية الموسم ستقام المسيرة أيضاً.

الصحافة الإسبانيةسبورتديفير يحتفل بتوقيعه للريالحضر ألفونسو ديفيز، لاعب بايرن ميونيخ، حفلًا موسيقيًا في ألمانيا حتى الرابعة صباحًا، شوهد خلاله يحتفل بتوقيعه لريال مدريد.

ديفيز سينتقل إلى ريال مدريد في يوليو 2025، حال رفض بايرن ميونيخ إتمام الصفقة في الصيف المقبل، بأقل من 40 مليونًا.


آس اختفاء مبابيبدأ لويس إنريكي في استبعاد كيليان مبابي من تشكيل باريس سان جيرمان تدريجيًا، بعدما استبدله أمام رين في المباراة الماضية بالدقيقة 65.

إنريكي لم يعجبه قرار مبابي السريع بالرحيل نهاية الموسم، ويرغب في بناء فريق لا يعتمد على المهاجم الفرنسي، بعد رحيله الوشيك بعد نهاية عقده.

موندو ديبورتيفوكفاراتسخيليا مطلوب في باريس وبرشلونةتحدث ماموكا جوجيلي، وكيل أعمال كفاراتسخيليا لاعب نابولي، عن مستقبل موكله، ورحيله المحتمل في يونيو المقبل.

وقال ماموكا في وسيلة إعلام روسية: ‘برشلونة وباريس سان جيرمان وأفضل أندية العالم يريدان ضم كفاراتسخيليا، والأمور ستصبح أكثر وضوحًا في مايو’.

الصحافة الإيطاليةكالتشيو ميركاتوبديل مبابييضع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اسم الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا ضمن قائمة مختصرة من المرشحين لخلافة كيليان مبابي في الصيف.

ويغادر مبابي باريس سان جيرمان هذا الصيف نحو ريال مدريد مجانًا.

ويدرس باريس سان جيرمان التعاقد مع كفاراتسخيليا من نابولي، ليحل مكان مبابي في مركز الجناح الأيسر.


فوتبول إيطالياتألق روميرويواصل لوكا روميرو تألقه مع نادي ألميريا الإسباني، حيث يقضي موسمه معارًا من ميلان.

الجناح الأرجنتيني الذي سجل هدفين في تعادل ألميريا (2-2) مع أتلتيكو مدريد، لم يقنع ستيفانو بيولي مطلع هذا الموسم، لتتم إعارته إلى ألميريا.

ويرغب ميلان في إعادة روميرو في الصيف، لدراسة خطوته التالية سواءً بالبقاء في سان سيرو أو الرحيل نهائيًا.

الصحافة الألمانيةسكاي سبورتسباريس يفاوض كوبيلتواصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مع جريجور كوبيل حارس فريق بوروسيا دورتموند الألماني، تمهيدًا لضمه في الصيف المقبل، بعد مستواه المميز هذا الموسم.

ويبدو أن النادي الفرنسي غير راضي على مستوى جانلويجي دوناروما، ويبحثون عن بديل مستقبلي له، في المقابل يرحب كوبيل بالانتقال لصفوف باريس، رغم اهتمام تشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام بضمه.

بيلدماتيوس يرشح هونيس لتدريب بايرنأكد لوثار ماتيوس قائد بايرن ميونيخ السابق، أنه يرشح سيباستيان هونيس لتولي تدريب الفريق البافاري خلفًا لتوماس توخيل، حال عدم موافقة تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الحالي على قيادة الفريق في الموسم المقبل.

وأوضح أن هونيس يمتلك الخبرة ويعرف الدوري الألماني جيدًا، ويحظى بالكثير من الدعم داخل النادي، كما أنه لا يرى أي أسماء كبيرة آخرى مطروحة.

الصحافة الفرنسيةفوت ميركاتوعودة زيدانأكد النجم الفرنسي زين الدين زيدان، أنه يرحب بالعودة للتدريب في الفترة المقبلة، خلال حضوره لمباراة السوبر بول في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان زيدان قد أكد أنه لا يمانع التدريب في إيطاليا، مشيرًا إلى أنه متشوق للعودة إلى مقاعد البدلاء، وسط اهتمام من يوفنتوس بالتعاقد معه منذ فترة طويلة.

رويس بين الولايات المتحدة وناديه السابقاقترب ماركو رويس من الرحيل عن صفوف نادي بوروسيا دورتموند، بعدما لم يدخل في مفاوضات لتجديد عقده، تمهيدًا لانتقاله لفريق آخر في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل.

وأبدت عدة أندية في الولايات المتحدة اهتمامها بالتعاقد مع رويس، لكن ناديه الألماني السابق بوروسيا مونشنجلادباخ يميل لإعادته بعد 12 عامًا من رحيله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى