أحوال عربيةأخبار العالم

الكذبة الأمريكية رقم مليون .. من يصدق أمريكا بعد اليوم

بينما يتواصل هبوط طائرات النقل الأمريكية العملاقة التي تنقل قنابل من كل الأنواع ، و ووسائل قتل وتدمير على مدار الساعة في اسرائيل، تواصل الادارة الامريكية نشر الاكاذيب حول الدور الأمريكي المباشر في قتل الفلسطينيين و اللبنانيين ، فهل يصدق أحد كذبة أمريكا الجديدة التي تدعي من خلالها واشنطن الحرص على حياة المدنيين ، و قد نقلت وسائل اعلام امريكية عن عن مسؤول إسرائيلي في واشنطن، قوله إن إسرائيل تراجع رسالة من مسؤولين أمريكيين كبيرين، طلبا فيها من إسرائيل تحسين الوضع الإنساني في غزة أو المخاطرة بتقييد المساعدات العسكرية.

وأشار المسؤول الإسرائيلي إلى أن تل أبيب تأخذ هذه المسألة على محمل الجد وتعتزم معالجة المخاوف التي أثيرت في هذه الرسالة مع الأمريكيين.

وطبا للتقارير فقد أرسلت الولايات المتحدة الأمريكية، رسالة إلى إسرائيل، طالبت أوضحت فيها أن تل أبيب يتعين عليها اتخاذ خطوات خلال شهر، لتحسين الوضع الإنساني في غزة، أو مواجهة قيود محتملة على المساعدات العسكرية الأمريكية، بحسب الرسالة الأمريكية.

ودعت واشنطن إسرائيل إلى تحسين الوضع الإنساني في قطاع غزة بشكل كبير في غضون 30 يومًا، محذرة من أنه إذا لم يحدث ذلك فإن هناك مخاطر من انتهاك قوانين المساعدات العسكرية الأمريكية، مما قد يعرض المساعدات العسكرية الأمريكية لإسرائيل للخطر، بحسب وزارة الخارجية الأمريكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى