ولايات ومراسلون

تكرار تعطل موزعات النقود الآلية في الأغواط

أضحى التعطل المستمر للموزعات الآلية المثبتة بالمراكز البريدية، مبعث إزعاج لزبائن “بريد الجزائر”، إذ يصعب عليهم الحصول على مدخراتهم من الاموال، بسبب الأعطاب المتكررة، خاصة في الأونة الأخيرة أين طال تعطلها، الأمر الذي أثار حفيظة قاصدي مراكز البريد، الذين كانوا يظنون أنهم تخلصوا من الطوابير التي تشهدها الشبابيك بدخول الموزعات الآلية حيز الخدمة..

الوضع هذا حرم المواطنين الاستفادة من خدمات الدفع الآلي عبر الموزعات الآلية، لاسيما على مستوى مراكز البريد بعاصمة الولاية ..

ولعل ما زاد من معاناة زبائن البريد هو احتياجهم لبعض أموالهم وبخاصة أيام العطل الأسبوعية ووقت الذروة في شهر رمضان المعظم خاصة وأن عيد الفطر المبارك على الأبواب ..

الوضعية وصفت بالكارثية إذ عبر العديد من المواطنين عن استيائهم من تماطل المسؤولين المحليين وبخاصة المدير الولائي للبريد والاتصالات السلكية واللاسلكية ومدير بريد الجزائر بالتدخل لوضع حد لهذه الوضعية التي طال ترقب إصلاحها ..

تقربنا من أحد الموزعات السبعة التي تحوزها عاصمة الولاية تفاجأنا بلافتة كتب عليها نعتذر من زبائننا الكرام، الموزع معطل، لا يمكنكم السحب، ما عدا طلب الرصيد” وهو الحال ذاته لعدة موزعات بريدية بمدينة الاغواط … غانم ص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى