صحة و جمال

أفضل علاج لسرعة القذف للرجال ..4 طرق لتأخير القذف للرجال

أفضل علاج لسرعة القذف للرجال ..4 طرق لتأخير القذف للرجال
في البداية، بعد أن تعرفنا في وقت سابق على افضل دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا والحد من اعراضه المزعجة، نقدم لك اليوم العلاجات المنزلية لسرعة القذف:

الكريمات الموضعية: تساهم الكريمات الموضعية في تقليل سرعة القذف عن طريق تقليل الإحساس، حيث تحتوي على مخدر موضعي يؤخر عملية القذف.
التنفس العميق: قد يساعد التنفس العميق في التحكم في عملية القذف عند الرجل. يمكن تجربة التنفس العميق أثناء الجماع أن تساعد في تأخير القذف.

الواقي الذكري: من المعروف أن استخدام الواقي الذكري يساهم في تقليل الحساسية وبالتالي تأخير القذف، لذلك يمكن استخدامه كإحدى الوسائل لتأخير القذف.
تغيير الأسلوب الجنسي: قذ يساعد تغيير التفكير والأسلوب في تأخير القذف. قد يكون ذلك بسيطًا مثل تغيير الوضعية أو التركيز على أفكار غير جنسية.

ممارسة التمارين الرياضية: بعيدًا من فوائد الرياضة، تساهك بعض التمارين البدنية، مثل تمارين الكيغل، في تقوية عضلات الحوض وتحسين القدرة على التحكم في القذف.
الأعشاب: بعض الأعشاب، مثل الهليون، يمكن أن تساعد في تأخير القذف. يُنصح الرجل بتناول هذه الأعشاب بشكل طبيعي أو كمكملات غذائية للاستفادة منها في تأخير القذف.
وأخيرًا، تذكري دائمًا أن الحديث مع زوجك عن هذه المشكلة والبحث عن حلول معًا قد يكون أكثر فعالية من أي علاج منزلي، لذلك التواصل مع بعضكما البعض مفيد جدًا. أما ذا استمرت المشكلة، من المهم استشارة الطبيب أو المستشار الجنسي للحصول على المشورة اللازمة. والآن، هل تزول سرعة القذف مع الوقت؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى