أخبارالجزائر من الداخلخدمات واستشارات

الحصول على فيزا شينغن باسهل طريقة .. 03 نصائح للحصول على فيزا

3 نصائح بسيطة لتجربة سلسة عن تقديم طلبات الحصول على تأشيرة للسفر

شهد قطاع السفر نمواً هائلاً في السنوات القليلة الماضية، ويبدو أن عام 2024 لن يكون مختلفاً. ومع بداية موسم الصيف، فإننا نشهد زيادة في الطلب على تأشيرات السفر خلال عطلة العيد والعطلات المدرسية. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار أثناء التخطيط للسفر خلال هذه الفترة.

التخطيط مسبقاً: عند وضع خططك واختيار وجهات سفرك وتحديد ميزانية العطلة، قم بالبحث عن متطلبات التأشيرة لبلد الوجهة التي قررت السفر إليها قبل فترة كافية. تأكد من توفير جميع المستندات والمعلومات اللازمة قبل تقديم طلبك. تتوفر قوائم مراجعة المستندات لكل فئة على موقعنا الإلكتروني وعلى مواقع سفارات وقنصليات الوجهة.

تحقق من الجداول الزمنية: إن الجداول الزمنية لمعالجة طلبات الحصول على تأشيرة تكون عادة موضحة على المواقع الرسمية للسفارة/القنصلية ذات الصلة. يمكن أن تساعدك هذه المعلومات في التحضير والتقدم بطلب الحصول على التأشيرة في وقت مبكر. وتجدر الإشارة إلى أن مواسم الذروة في قطاع السفر، مثل العطلات الصيفية أو عطلات نهاية الأسبوع الطويلة، قد تؤدي إلى إطالة الوقت اللازم لمعالجة طلبات الحصول على تأشيرة على نحو يتخطى التوقعات. لتجنب أي تأخير أو التخلص من الضغوط في اللحظة الأخيرة، نوصيك بتقديم طلب الحصول على التأشيرة في وقت مبكر. تقبل دول شنغن، على سبيل المثال، الطلبات حتى ستة أشهر قبل تاريخ السفر. ما يمنحك متسعاً من الوقت لجمع المستندات اللازمة والتأكد من دقة طلبك واكتماله.

استخدم القنوات الصحيحة: تطلب مراكزنا لتقديم طلبات التأشيرة من المتقدمين حجز موعد مسبقاً. نذكر المتقدمين بزيارة الموقع الرسمي www.vfsglobal.com لحجز مواعيدهم ، ويجب الحذر من الأطراف الثالثة الاحتيالية التي تدّعي أنها موظفي او شركاء لشركة “في إف إس جلوبال” وتقدم خدمات حجز المواعيد ذات الأولوية/المعجلة مقابل فرض رسوم إضافية. حيث تجدر الإشارة إلى أن المواعيد المتاحة على الموقع الرسمي www.vfsglobal.com هي مجانية، ولكن قد يتعين الدفع مسبقاً لرسوم خدمة في إف إس جلوبال المعتمدة لدول محددة. 

باتباع هذه النصائح، يمكنك ضمان عملية طلب تأشيرة سهلة، مع الاستمتاع برحلاتك الدولية بكل راحة.

يمكن للمسافرين الذين يبحثون عن مزيد من الراحة اختيار خدمات “في إف إس جلوبال” المتميزة، مثل خدمة “بريميوم لاونج” للاستمتاع بالحصول على الراحة الشاملة في مركز تقديم طلبات التأشيرة، أو خدمة التأشيرة عند باب منزلك لخدمات التأشيرة المنزلية. إن اختيار هذه الخدمات ليس له أي تأثير على الجدول الزمني للمعالجة أو نتيجة طلب التأشيرة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.vfsglobal.com

-انتهى-

نبذة عن شركة «في إف إس جلوبال»

«في إف إس جلوبال» هي أكبر شركة متخصصة في مجال خدمات التعهيد والتكنولوجيا، وتتبنى الابتكار التكنولوجي بما في ذلك الذكاء الاصطناعي التوليدي لدعم الحكومات والبعثات الدبلوماسية في جميع أنحاء العالم. تشرف الشركة على المهام الإدارية وغير القضائية المتعلقة بطلبات الحصول على التأشيرات وجوازات السفر والخدمات القنصلية للحكومات المتعاملة معها، بهدف زيادة الإنتاجية وتمكينهم من التركيز بشكل كامل على مهمة التقييم.

ومن خلال اتباع منهج مسؤول لتطوير التكنولوجيا واعتمادها وتكاملها، تعطي الشركة الأولوية للممارسات الأخلاقية والاستدامة. تعتبر «في إف إس جلوبال» الشريك الموثوق لـ 67 جهة حكومية. وتضم الشركة أكثر من 3300 مركزاً لتقديم طلبات التأشيرات في 149 دولة، وأتمت بكفاءة أكثر من 278 مليون طلب تأشيرة منذ تأسيسها في عام 2001.

تقع مقرات الشركة الرئيسية في زوريخ/سويسرا ودبي/الإمارات العربية المتحدة بدعم من شركة بلاكستون مالك حصة الأغلبية ومؤسسة Kuoni  و Hugentobler و EQT. تلتزم شركة «في إف إس جلوبال» بتوفير قيمة لجميع الشركاء والريادة في الحلول المسؤولة والمبتكرة التي تجعل الخدمات الحكومية أكثر فعالية وكفاءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى