رياضة

لأن أحدهم أصر وألح علي ، اعتبرها إستثناء ..

” نصح (جوسيب ماريا مينجويا) إدارة برشلونة بجلب شاب من باريس سان جرمان يبلغ من العمر 23 سنة ، كان صدى تلك الصفقة مدوياً في إسبانيا في صيف 2003..
في نفس الصيف من سنة 2003 تعاقد الريال مع دافيد بيكام ، الرئيس فلورنتينو بيريز يبدوا غاضباً بعد الشيء و يصرح :
” انا لا أعلم لماذا كل هذه الضجة ! .. لماذا كل هذا الحديث عن هذا القبيح لقد تعاقدنا مع الأفضل في العالم و الأكثر وسامة و نجومية و شعبية أما هم فقد تعاقدوا مع مهرج..! “
” 19 نوفمبر 2005 على ملعب سانتياغو برنابيو هو يوم الكلاسيكو مع ريال مدريد قبلها بـ 3 أيام ، اتصل رونالدينهو بصديقه هاتفيًا في المنزل بعد منتصف الليل.
قال لي :” أندريس ، أعلم أنها الثالثة صباحًا ، لكن يجب أن أخبرك بشيء .. أندرياس ، سأرحل في يونيو فأخي يعقد اتفاقية مع ريال مدريد ..المبلغ لا يصدق ، لا أستطيع أن أقول لا.
أنت شاب وصديق يمكنك أن تفهمني .. لكن من فضلك ، لا تقل أي شيء لا في غرفة خلع الملابس ولا في النادي ، سيبقى سر بيننا لا تخونني ، أنا أثق بك أكثر من أي شخص آخر .. ليلة سعيدة أندريس “.
لم أنم طوال الليل ، ولم أستوعب حقيقة أن دينهو كان سيتركنا وينتقل إلى الغريم اللدود.
وصل يوم الكلاسيكو وفي غرف تبديل الملابس في سانتياغو برنابيو ، قال رونالدينهو :
” أسمعوني جيدا أيها الرجال ، اليوم سنلعب مباراة مهمة و قوية ، لكن قبل ذلك سأخبركم بشيء ، في هذه الأيام اكتشفت أننا عائلة كبيرة .. لقد اتصلت بكم جميعاً في منتصف الليل و قلت لكم إنني سأغادر في حزيران (يونيو) إلى ريال مدريد ، ..لكن لم يتكلم أحد منكم عن الأمر ، بعد هذا الشيء ، أدركت أننا جميعًا على استعداد للموت في الداخل حتى لا نخون بعضنا البعض. سأبقى هنا لسنوات عديدة أخرى .. الآن دعنا نخرج إلى أرض الملعب ودعنا نذهب ونعطي درس في كرة القدم لهؤلاء الناس .
في ذلك المساء ، سجل دينهو هدفين ، ووقف البرنابيو بالكامل ليصفق له .. كان هذا أيضًا رونالدينيو “.
[ أندريس انيستا ]19نوفمبر 2005 في غرف تبديل الملابس فلورنتينو بيراز يصرخ :
” الا تخجلون ؟! اللعنة..اللعنة تفوق علينا مرة أخرى “
المهرج ..دينهو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى