أخبارالحدث الجزائري

العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني تجاوز كل الخطوط الحمراء

العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني تجاوز كل الخطوط الحمراء
أكد رئيس مجلس الأمة، السيد صالح قوجيل، يوم الأربعاء بالجزائر العاصمة، أن العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني تجاوز كل الخطوط الحمراء وضرب بحقوق الإنسان عرض الحائط, مجددا موقف الجزائر شعبا وحكومة الداعم للشعب الفلسطيني.

و خلال جلسة علنية للمجلس خصصت لمناقشة بيان السياسة العامة للحكومة بحضور الوزير الأول, السيد أيمن بن عبد الرحمان, وأعضاء الحكومة, تم الوقوف دقيقة صمت ترحما على أرواح شهداء فلسطين.

و بالمناسبة, ندد السيد قوجيل بالمجازر التي وقعت في حق الشعب الفلسطيني خلال ال24 ساعة الأخيرة, لافتا إلى أن “العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني تجاوز كل الخطوط الحمراء وضرب بحقوق الإنسان عرض الحائط”.

كما انتقد رئيس مجلس الأمة “مواقف البلدان التي طالما زايدت على الجزائر بخصوص حقوق الإنسان وصمتها اتجاه المجازر الفظيعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني ضد المدنيين العزل في غزة”, مجددا “موقف الجزائر شعبا وحكومة الداعم للشعب الفلسطيني”.

و أضاف السيد قوجيل بالقول: “سنقف معهم في محنتهم, وكل العالم يعرف موقف الشعب الجزائري وحكومته مما يحدث في فلسطين”, مبرزا الرسالة القوية التي تحملها المسيرات المقررة غدا عبر كامل التراب الوطني لدعم الشعب الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى