الحدث الجزائري

اتحاد البرلماني الدولي..انتخاب منذر بودن رئيسا جديدا للمجموعة الاستشارية رفيعة المستوى لمكافحة الإرهاب

انتخب نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني, السيد منذر بودن, رئيسا جديدا للمجموعة الاستشارية رفيعة المستوى لمكافحة الإرهاب والتطرف العنيف, ممثلا للمجموعة الجيوسياسية الافريقية, وذلك في إطار اجتماعات الجمعية 146 للاتحاد البرلماني الدولي, المنعقدة بالمنامة (البحرين), حسب ما أفاد به, بيان للمجلس.

وأوضح البيان أنه “في إطار الاجتماعات المصاحبة للجمعية 146 للاتحاد البرلماني الدولي, عقد مكتب المجموعة الاستشارية رفيعة المستوى لمكافحة الإرهاب والتطرف العنيف اجتماعه الثالث عشر, أمس الاثنين 13 مارس 2023, بالمنامة (البحرين), بمشاركة السيد منذر بودن, نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني, بصفته عضوا في ذات المجموعة”.

وأشار نفس المصدر إلى أن هذا الاجتماع شهد “انتخاب السيد منذر بودن رئيسا جديدا للمجموعة الاستشارية رفيعة المستوى لمكافحة الإرهاب والتطرف العنيف, ممثلا للمجموعة الجيوسياسية الافريقية”.

وبهذا المناسبة –يضيف البيان– “أشاد المصوتون بالدور الذي تلعبه الجزائر وبجهودها في مكافحة الإرهاب والوقاية منه والقضاء على مسبباته”.

تجدر الإشارة إلى أن السيد بودن هو “ثالث برلماني في العالم ينتخب لتولي رئاسة المجموعة التي تضم 23 برلمانيا يمثلون كل المجموعات الجيوسياسية للاتحاد البرلماني الدولي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى