رياضةمجتمعمنوعاتمنوعات

أكبر طمبولا يانصيب دولي … 10 مليون دولار جائزة

ستُقسم الجائزة الكبرى البالغ قدرها 10 ملايين دولار) بين أولئك الذين يتوقعون بشكل صحيح مرحلة المجموعات ومن سيخرج مغلوبًا من المسابقة، حيث ترأس إنجلترا وفرنسا وألمانيا الرهان في الوقت الحالي لرفع الكأس في برلين.

Win 10, 000,000!
للحصول على فرصة للفوز بالجائزة الكبرى البالغة 10 ملايين، ستحتاج إلى الاشتراك قبل بدء المباراة الأولى في 14 يونيو. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: https://sportsbet.io/ar/promotions/2024-06-euros-predictor

ثمة جوائز يمكن الفوز بها لأي شخص يحصل على ما لا يقل عن 16 تنبؤًا صحيحًا لمرحلة المجموعات، وتتزايد الجوائز سريعًا مع تقدم الجولات. يكلف الاشتراك 10 دولارات فقط، وفي مكافأة إضافية لجميع المُراهنين، تُدفع الجوائز بالعملة المشفرة USDT stablecoin، مما يعني أنه يمكن سحب المكاسب بشكلٍ شبه فوري.

قال مدير Sportsbet.io: “أردنا أن نفعل شيئًا خاصًا لبطولة أمم أوروبا هذا العام، ومن المؤكد أن إجراء أكبر عرض ترويجي في تاريخ Sportsbet.io سيحقق ذلك! قد يصفنا البعض بالجنون لأننا نقدم 10 ملايين USDT لأي شخص يتوقع بشكل صحيح نتيجة البطولة بأكملها، لكننا لم نخاف أبدًا من الفائزين الكبار هنا. نتطلع إلى دفع نظير جائزة محطمة للأرقام القياسية إذا تمكن شخص ما من تحقيقها.

لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها لاعب Sportsbet.io على جائزة مكونة من ثمانية أرقام. في شهر ديسمبر، تم الحصول على أكبر جائزة كبرى على الإطلاق في كازينو Sportsbet.io، حيث حصل المستخدم المحظوظ على أكثر من 42 مليون USDT عندما لعب العجلة الدوارة بقيمة 50 USDT.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى