صحة و جمال

أفضل وضعيات ممارسة الجنس غير المؤلمة للمرأة

أفضل وضعيات ممارسة الجنس غير المؤلمة للمرأة
هل تبحثين عن وضعيات جماع غير مؤلمة للمتزوجين لتجربة مريحة وحميمة؟ إليك في هذا المقال كل ما تحتاجينه من معلومات عن وضعيات للنساء .

العلاقة الحميمة بين الزوجين تعتبر جزءاً أساسياً ومهماً في الحياة الزوجية، ولكنها قد تكون مؤلمة أو غير مريحة خاصة للمرأة المتزوجة جديدا أو المرأة عموما . في هذا المقال، سنتعرف على خمس وضعيات جماع غير مؤلمة يمكن تجربتها لتجربة مريحة وحميمة.

الوضع الأول: الدوجي! في هذا الوضع، تستند الزوجة على يديها وركبتيها ويكون الزوج خلفها ويمارسان العلاقة. هذا الوضع يسمح للزوج بدفع قضيبه برفق وباتجاه للأسفل وبضغط أقل.
الوضع الثاني: الاحتضان! يستلقي كلا الشريكين على جانبيهما، ويضغط الجزء الأمامي من الزوج على ظهر الزوجة مثل وضعية احتضان الملعقة.

الوضع الثالث: جنبًا إلى جنب! في هذا الوضع، يجلس الزوجين جنبًا إلى جنب ويمارسان العلاقة الحميمة.
الوضع الرابع: المرأة في الأعلى! تتسلق المرأة فوق الزوج، لكنها ترقد بصدرها على صدره، وكأنه الوضع التبشيري لكن مقلوب. يعتبر هذا الوضع من أفضل الأوضاع للجماع الأول!
الوضع الخامس: الملاك الملتوي! هو وضع جديد ومختلف تمامًا يمكن تجربته للحصول على تجربة جماع مريحة وغير مؤلمة.
العلاقة الحميمة بين الزوجين تعتبر جزءاً أساسياً في الحياة الزوجية، ولكنها قد تكون مؤلمة أو غير مريحة خاصة للمتزوجين الجدد. من خلال تجربة الوضعيات المذكورة أعلاه، يمكن للزوجين الجدد الحصول على تجربة جماع مريحة وحميمة. والآن، اكتشفي وضعيات جماع الليلة الأولى من دون حمل: حقيقة أم وهم؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى