أخبارإقتصادتقنيةفي الواجهةمال و أعمال

أبرز شركات توفير حلول الذكاء الاصطناعي للمؤسسات و الحكومات

أبرز شركات توفير حلول الذكاء الاصطناعي للمؤسسات و الحكومات

فراكتال هي شركة عالمية رائدة في مجال توفير حلول الذكاء الاصطناعي للشركات المدرجة في قائمة فورتشن 500. تتمثل رؤية شركة فراكتال في تمكين كل قرار يُتخذ داخل المؤسسات الكبرى بقدرات الذكاء الاصطناعي، وذلك من خلال الجمع بين قوة الذكاء الاصطناعي والهندسة والتصميم لمساعدة الشركات الأكثر شهرة على تحقيق النجاح.

تشمل أعمال شركة فراكتال كيوركس إنتلجنس (Crux Intelligence) (حل مدعوم بالذكاء الاصطناعي لتحليلات الأعمال)، و”يوجيني” (Eugenie.ai) (حل مدعوم بالذكاء الاصطناعي للاستدامة)، و”آسبر” (Asper.ai) (حل مدعوم بالذكاء الاصطناعي لإدارة نمو الإيرادات)، إلى جانب سنسفورث (Senseforth.ai) (حل مدعوم بالذكاء الاصطناعي لخدمة العملاء)، وفلايفيش (Flyfish) (حل مدعوم بالذكاء الاصطناعي الإبداعي للمبيعات). احتضنت فراكتال شركة كيور (Qure.ai)، وهي شركة رائدة في مجال الرعاية الصحية متخصصة في مجال كشف السل وسرطان الرئة باستخدام الذكاء الاصطناعي.

يضم فريق عمل شركة فراكتال حاليًا أكثر من 4500 موظف موزعين على 17 موقعًا عالميًا تشمل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوكرانيا والهند وسنغافورة والشرق الأوسط وأستراليا. حظيت فراكتال بالعديد من التقديرات منها “أفضل مكان للعمل” و”أفضل مكان للعمل للمرأة في الهند” ضمن أفضل 100 شركة (كبيرة) وفقًا لمعهد “أفضل مكان للعمل” ( The Great Place to Work®)؛ وكذلك تم تصنيفها كإحدى الشركات الرائدة في خدمات هندسة البيانات 2024 وخدمات علوم البيانات 2024 من قبل مجموعة إنفورميشن سيرفسيس جروب (Information Services Group)، وكذلك تم تصنيفها كإحدى الشركات الرائدة المتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي ومجال توفير التحليلات وفقًا لمصفوفة “بيك ماتريكس” (Peak Matrix) لعام 2021 من مجموعة إيفرست جروب (Everest Group)، إلي جانب تصنيفها كإحدى الشركات الرائدة في مجال توفير خدمات تحليلات العملاء وفقًا لتقرير “ويف لتحليلات العزلاء لمقدمي الخدمات” (Customer Analytics Service Providers Wave™) لعام 2023 من قبل شركة “فورستر ريسيرش إنك” (Forrester Research Inc.).

حول Eugenie AI:

يوجيني هي شركة ذكاء اصطناعي متقدمة التفكير، ومقرها في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية مخصصة لخلق حلول تعالج تغير المناخ وتعزز الاستدامة الصناعية. من خلال الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، تمكِّن يوجيني المنظمات من تحقيق أهداف الاستدامة والمساهمة في خلق كوكب أكثر صحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى