أخباررياضة

مشكلة تيتيكية خطيرة يراقبها كبار مدربي العالم

يراقب كبار المدربين في العالم المشكلة التكتيكية الكبيرة التي سيعاني منها مدرب النادي الملكي كارلو انشيلوتي مع بداية الموسم القادم مع وجود المهاجين الثلاثة الذين يفترض أن يكونو ا اساسيين في ريال مدريد ، وقالت صحيفة الآس من المستحيل التخلي عن رودريجو الذي ساهم في أنشيلوتي فوز بلقبين دوري أبطال أوروبا والايطالي لا ينسى ذلك.
لم تكن الرابعة عشر ممكنة إلا بهدفين رودريجو في مرمى مانشستر سيتي، والكاس الخامسة عشر أيضا وهدفه في مرمى مانشستر سيتي في ربع النهائي.
‏— لهذا السبب، سيبدأ كارليتو بالمراهنة على الثلاثي (رودريجو – مبابي – فينيسيوس) مع وجود رودريجو على اليمين، هذا ليس المركز المفضل للبرازيلي، لأنه يرغب في اللعب على اليسار، أو في حالة فشل ذلك، يريد أن يلعب في خط الوسط كمهاجم وهمي
رودريجو في مركز الجناح الأيمن أظهر مستوى رائع ويجب أن يستمر في القيام بذلك.
‏— الأمر المؤكد هو أن الانتقال إلى خطة 3-3-4 يحتوي على خطر كسر التوازن الدفاعي الذي أظهره الفريق هذا الموسم، وإذا حدث ذلك، فإن أنشيلوتي سيعود إلى خطة تحتوى على أربعة لاعبين وسط (مع وجود فالفيردي على اليمين بخطة 3-3-4 في الهجوم و2-4-4 في الدفاع) وسيكون هذا رائعا.
‏— في المقابلات التي سبقت نهائي دوري أبطال أوروبا، أثار رودريجو بالفعل الشكوك حول مستقبله، والتي سارع بعد ذلك إلى تبديدها، لكنه يعلم أن وصول مبابي يجعل جميع لاعبي الهجوم، باستثناء فينيسيوس، يتراجعون إلى الخلف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى