ولايات ومراسلون

الجامعة الصيفية الرابعة بلؤلؤة الشرق “جيجل” بالمركب السياحي القنار بيتش

الجامعة الصيفية الرابعة بلؤلؤة الشرق “جيجل” بالمركب السياحي القنار بيتش
تحت شعار: “نلتقي لنرتقي حيث نظم الاتحاد الوطني للصحفيين والإعلاميين الجزائريين الجامعة الصيفية في طبعتها الرابعة في الفترة الممتدة من 09 إلى 15 سبتمبر 2023 بالمركب السياحي القنار بيتش بولاية جيجل .
هذا البرنامج التكويني والترفيهي كان ثري ومتنوع حيث مكن المشاركين فيه من الدخول في ورشات تدريبية ولقاءات عمل التعمق اكثر في
أبجديات وأخلاقيات الممارسة الإعلامية و صناعة الإعلام الريادي “طموحات وأهداف و كذا تصوير ومونتاج الفيديو بالجوال “صحافة الموجو” و المرافقة الإعلامية ودورها الفعال.
كما مكن المشاركين ايضا من المشاركة في المسابقات التي تم تنظيمها و التي ثمثلث في جائزة أحسن صورة سياحية و أحسن روبرتاج سياحي و أحسن مقال صحفي و كذا أحسن فيديو ترويجي سياحي.
هذا و بل كانت هناك خرجات سياحة للإستجمام والترفيه و سهرات ليلية و منافسات رياضية وزيارة اهم المناطق السياحية و الشواطئ و المعالم الأثرية .
اختتام فعاليات الجامعة الصيفية كان بحضور كل من السلطات المحليه وكذا اطارات ولاية جيجل حيث تم تكريم كل من مدير المركب السياحي القتار بيتش على احتضانه لهذه الفعاليات و كل من المساهمين و اطارات ادارة الجامعة الصيفية .

بوتنزال بسمة الأمل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى