رياضة

شراكة كيليان مبابي مع مجموعة اكور

يُجسد كيليان مبابي ومجموعة Accor، في جبهة موحدة، التزامهما المشترك ببناء مستقبل أكثر شمولًا واستدامة للجميع. تشكل هذه الشراكة تعهدًا طويل الأمد يهدف إلى تعزيز المسؤولية الاجتماعية للشركات ودعم مبادرات Kylian Mbappé حول العالم. ستقدم المجموعة الدعم الإيوائي والمساعدات اللوجستية لأنشطة مؤسسة “Inspired by KM” الخيرية، حيث سيستفيد Kylian Mbappé من شبكة Accor الواسعة من خلال تفعيل حملات توعوية عبر قنوات مجموعة Accor، ولا سيما من خلال منصة الولاء والتوزيع الخاصة بها، ALL.com. كما يُثري هذا التعاون الاستراتيجي من جاذبية منصة ALL.com الخاصة بالمجموعة، حيث تستفيد المنصة من تأثير Kylian Mbappé الملحوظ لجذب الأعضاء والضيوف مع التمسك بالقيم الأساسية لمجموعة Accor. واليوم نشهد لحظة محورية بتعاون Kylian Mbappé مع مجموعة Accor لرفع تأثير هذه المساعي، وتعزيز نطاق الإسهامات من خلال البرامج التعليمية وتنمية المجتمع ودعم الجيل الجديد.

Accor_Logo
وفي هذا الصدد،قال كيليان مبابي ، رئيس مؤسسة “Inspired by KM”: “يسعدنا أن نتعاون مع مجموعة Accor لتعزيز جهودنا في تمكين الشباب. فيمكننا معًا أن نصنع فارقًا مهمًا ونخلق العديد من الفرص لمستقبل واعد. إن شراكتنا تجسد المشاركة والانتقال بالمعرفة، مما يجعلنا سفراء لجيل الشباب في جميع أنحاء العالم”.

هذا وقال Sébastien Bazin، رئيس مجلس إدارة مجموعة Accor والرئيس التنفيذي CEO لها: “نحن في Accor نؤمن بالقدرة التحويلية لقطاع الضيافة على إحداث تغييرات إيجابية عديدة. وإنه لفخر لنا أن نتعاون مع Kylian Mbappé، وهو فرد استثنائي يتردد صدى احترافه وتفانيه بشكل عميق مع قيمنا. إن شراكتنا مع Kylian Mbappé تتوافق تمامًا مع التزامنا بإحداث تغيير في المجتمعات التي نُسخر مواردنا لخدمتها”.

مؤسسة Inspired by KM

يُعرف Kylian Mbappé ليس فقط بمهاراته الاستثنائية في كرة القدم، بل أيضًا بتفانيه الراسخ في تمكين الشباب وتحفيز التغيير الإيجابي في المجتمعات حول العالم، والآن يرتقي بتعهده هذا إلى مستوى جديد. فمن خلال مؤسسته Inspire by KM””، يسعى Kylian Mbappé إلى الارتقاء بالشباب فكريًا من خلال الرياضة والتعليم والمبادرات الاجتماعية. واليوم نشهد لحظة محورية بتعاون Kylian Mbappé مع مجموعة Accor لرفع تأثير هذه المساعي، وتعزيز نطاق الإسهامات من خلال البرامج التعليمية وتنمية المجتمع ودعم الجيل الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى