أخباررياضة

صفقة تبادلية بين ناديين

أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد يخطط لإجراء صفقة تبادلية مع برشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية إن مانشستر يونايتد عرض على برشلونة صفقة تبادلية بين الناديين في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأضافت الصحيفة أن «البلوجرانا» تلقى عرضًا لبيع لاعبه الإنجليزي جادون سانشو في يناير، بعدما بات واضحًا للجميع أنه خرج من حسابات المدرب الهولندي إريك تين هاج بشكل نهائي.


وتابعت الصحيفة أن الدولي الإنجليزي كلف مانشستر يونايتد ما يصل إلى 4 ملايين جنيه إسترليني دون أن يشارك في المباريات، حيث يتقاضى راتبًا أسبوعيًا يبلغ 275 ألف جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أن «الشياطين الحُمر» عرض على البرسا أن ينتقل سانشو إلى صفوفه، قبل أن يحصل النادي الإنجليزي على خدمات رافينيا.
وقد تحقق هذه الصفقة فائدة مشتركة لكلا الناديين، خاصة أن اللاعب البرازيلي لم يقدم المرجو منه، إذ أحرز سبعة أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة في 36 مباراة في «الليجا»، علمًا أنه كلف برشلونة 56 مليون جنيه إسترليني نظير التعاقد معه في 2022.

على الجانب الأخر يعاني سانشو من مشاكل شخصية مع مدرب اليونايتد، ويتدرب بمفرده في كارينجتون مع حصوله على أجره كاملًا، على الرغم من أنه انضم إلى اليونايتد قادماً من بروسيا دورتموند مقابل 73 مليون جنيه إسترليني في 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى