ولايات ومراسلون

امرأة تقود عصابة لترويج المهلوسات في سطيف

القبض على امرأة تقود عصابة لترويج المهلوسات بحي الشيخ العيفة

تمكن عناصر فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع في المخدرات من حجز 1170 كبسولة من المؤثرات العقلية وتوقيف 04 مروجين من بينهم امرأة بسطيف.

تفاصيل القضية تعود لرصد معلومات تخص نشاطا مشبوها لمروجي مؤثرات عقلية يحوزون على كمية معتبرة من الأدوية المهلوسة، على إثر ذلك تم تشكيل فوج تحرّ ميداني بحي شيخ العيفة “فرماتو” شمال المدينة حيث تمكن عناصر التحري بعد الترصد من توقيف شخصين على متن مركبة سياحية في حالة تلبس بحيازة كمية من المؤثرات العقلية ومبلغ مالي قدره 25000 دج.

التحقيق المعمق مكن من توقيف مشتبه فيهما آخرين “رجل وامرأة” يعدان من أفراد الشبكة الإجرامية، وبعد التنسيق مع النيابة المحلية تم استصدار إذن بتفتيش مساكن المشتبه فيهم، أسفرت عن حجز كمية إجمالية من المؤثرات العقلية قدرت بــ 1170 كبسولة ومبلغ مالي قدره 785000 دج يعد من عائدات ترويج تلك السموم، كما أثبتت التحريات المجراة على هواتف أفراد الشبكة استعمالهم لمواقع التواصل الاجتماعي في الترويج للمهلوسات .

بعد استكمال إجراءات التحقيق تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة بمحكمة سطيف عن قضية حيازة وتخزين لمؤثرات عقلية بطريقة غير مشروعة بغرض البيع.

مجاهد العمري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى