أخبارجواسيسرياضة

كريم بن زيما نجح في اقالة مدربين اثنين في السعودية

كريم بن زيما نجح في اقالة مدربين اثنين في السعودية
للمرة الثانية تقرر ادارة نادي الاتحاد السعودي اقالة مدرب الأمر يتعلق الأن بالمدرب الارجنتيني مارسيلو جاياردو ، فيما قالت تقارير صحفية ان كريم بن زيما له علاقة مباشرة بقرار انهاي مهمة المدرب ، و بعد ساعات من إقالته.. بدأت تظهر على الساحة الرياضية، كواليس “استغناء” نادي الاتحاد السعودي، عن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

الإدارة الاتحادية أبلغت جاياردو، مساء أمس الإثنين، بـ”رحيله” عن القيادة الفنية للفريق الأول؛ وسط تضارب في الأنباء، بشأن استمراره حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2023-2024 ثم المغادرة، من عدمه.

وفي هذا السياق.. كشفت مصادر اتحادية في تصريحات خاصة لموقع “كووورة”، عن أن البرتغالي دومينيجوس سواريز، الرئيس التنفيذي للنادي؛ هو من اتخذ قرار “إقالة” المدير الفني الأرجنتيني.

المصادر أوضحت مساء اليوم الثلاثاء، أن سواريز كان من أشد الداعمين لمارسيلو جاياردو في البداية، خاصة في أزمته مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول؛ حيث أبلغه بأنه سيقف معه ضد أي قرارات ضد اللاعب.

وأشارت إلى أن موقف الرئيس التنفيذي البرتغالي، تغير في الفترة الأخيرة، حيث طلب من جاياردو “احتواء” أزمته مع بنزيما؛ وهو الأمر الذي رفضه المدرب تمامًا.

وشددت المصادر الاتحادية، على أن رفض جاياردو “احتواء” أزمة المهاجم الفرنسي؛ لعب دورًا كبيرًا في قرار دومينيجوس سواريز، بـ”إقالته” من منصبه.

جدير بالذكر أن المدرب الأرجنتيني تولى القيادة الفنية للعميد الاتحادي، في شهر نوفمبر من عام 2023؛ محققًا 14 انتصارًا فقط من 30 مباراة رسمية، مقابل 3 تعادلات و13 هزيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى