أخباررياضة

انشيلوتي يحذر من الثلاثة

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل مباراة الفريق غدًا أمام ريال مايوركا بالدوري الإسباني.

ويخوض ريال مدريد مباراة أمام ريال مايوركا، قبل أن يلاقي مانشستر سيتي يوم الأربعاء القادم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “الاتحاد”.


وكانت مباراة الذهاب على ملعب “سانتياجو برنابيو” حسمت بتعادل إيجابي بين الفريقين بنتيجة 3-3.

وقال أنشيلوتي عن مواجهة ريال مايوركا: “أتوقع مباراة صعبة ومكثفة ضد فريق ملتزم للغاية، سنحاول أن نطابق ما يفعله الفريق المنافس بشكل جيد للغاية”.

وعن جاهزية الثنائي رودريجو وميليتاو، أوضح: “كلاهما متاح، سيكون الفريق بأكمله متاحًا والأولوية للغد وليس مانشستر سيتي، لدينا الكثير على المحك، ولكن مثل جميع الفرق، نحافظ على الثقة”.

وبشأن لوكا مودريتش، أفاد أنشيلوتي: “أراه في أفضل لحظاته البدنية، بغض النظر عن الوقت الذي أدخلته فيه للمشاركة، إنه الوقت المناسب بالنسبة له، هذا ما أعتقده، أنه بخير جسديًا”.
وعن جود بيلينجهام، استطرد: “ما انخفض هو معدل الأهداف، سجل 20 هدفًا، وكانت تلك هي المفاجأة على وجه التحديد، إنه يقوم بعمله، وهو أكثر من مجرد لاعب خط وسط، لم يتراجع أداءه، سوف يسجل مرة أخرى”.

وإذا كانت مواجهة مانشستر سيتي جعلته يفكر كثيرًا، قال: لا، الشيء الجيد في كرة القدم هو أن الجميع يستطيع إبداء رأيه، والشيء السيء هو أن هناك اختبارا دائمًا، لكن في كرة القدم لا يحدث الأمر بهذه الطريقة، يمكن لأي شخص إبداء رأيه، هذا ليس امتحان طب”.


وعن لاعبه ناتشو، أشار “لقد لعب كثيرًا لأنه يمكن الاعتماد عليه، إذا لعبت كثيرًا، فمن الممكن أن ترتكب المزيد من الأخطاء، لكنه لاعب يمكننا الاعتماد عليه، يتمتع بثقة كبيرة وشخصية كبيرة، وكان مفيدًا وسيظل كذلك”.

وسُئل أنشيلوتي إذا كان سيعتمد على رودريجو في الجهة اليسرى، وأجاب: “ما فعلناه ضد السيتي هو خيار، فينيسيوس متواضع للغاية ويدرك أن هذا هو الأفضل للفريق، لقد تحدثت مع كل منهما وفهما ذلك”.

وعن انخفاض مستوى هالاند مهاجم مانشستر سيتي، ومبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وبيلينجهام، علّق: “كونوا حذرين ربما لم يقدموا أفضل ما لديهم في مباراة الذهاب، لكن هناك مباريات أخرى قادمة، وكن حذرًا، كن حذراً مع الثلاثة الذين ذكرتهم”.

وعن تشواميني، أتم: “لقد رأينا أنه خيارا كقلب دفاع مع العلم أنه محور رائع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى