أخبارجواسيسرياضة

صدام و مواجهة بين مبابي و ناصر الخليفي القصة الكاملة

صدام و مواجهة بين مبابي و ناصر الخليفي القصة الكاملة
كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الإثنين، عن كواليس المشجارة التي حدثت بين ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، وكيليان مبابي لاعب الفريق، وذلك قبل انطلاق مباراة تولوز في الدوري الفرنسي.

وخسر باريس سان جيرمان لفرنسي بنتيجة 3-1، أمام تولوز، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الفرنسي.

وقبل انطلاق مباراة تولوز دخل مبابي في شجار حاد مع ناصر الخليفي رئيس النادي بملعب حديقة الأمراء، بحسب تقارير فرنسية.

ووفقًا لصحيفة «لو باريزيان» الفرنسية، فإن ناصر الخليفي طلب من مبابي توضيحًا حول عدم ذكر اسمه من الفيديو الذي نشره الجمعة الماضية وأعلن فيه الرحيل.

وفي فيديو نشره مبابي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي الجمعة الماضية، أعلن خلاله الرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي، كما قدم الشكر للجميع دون ذكر اسم ناصر الخليفي، وهو ما آثار غضب رئيس النادي، الذي جعله من أغنى الاعبين في العالم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمر تحول إلى شجار لفظي، وصل إلى حد الصراخ بين الطرفين، ووصفت بأن الجدران اهتزت من شدة الصراخ والصوت العالي بين الخليفي ومبابي، قبل مباراة باريس سان جيرمان الأخيرة على ملعبه، الأمر الذي أدى تأخر عمليات الإحماء لفريق باريس سان جيرمان، حيث دخل اللاعبين إلى أرض الملعب متأخرين بأربع دقائق عن الموعد المعتاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى