رياضة

مانشستر سيتي .. القميص الجديد لموسم 24/25

كشفت بوما، الشركة الرياضة العالمية، ونادي مانشستر سيتي اليوم عن القميص الأساسي الجديد كلياً لموسم 24/25، حيث تم تصميم القميص ذي اللون الأزرق السماوي مع التركيز على مدينة مانشستر حيث يتميز برقم 0161 ضمن الزخارف، في إشارة إلى جذور النادي وارتباطه بمدينة مانشستر

ويعتبر رقم مفتاح الاتصال 0161 الخاص بمدينة مانشستر أكثر من مجرد رمز اتصال، حيث يمكن رؤيته مكتوباً على أعمدة الإنارة، ومطبوعاً على القمصان، وحتى ضمن الوشوم التي يضعها بعض الأشخاص. إنه إحساس بما يعنيه أن يكون الشخص منتمي إلى مدينة مانشستر ومرتبط بها، بغض النظر عن مكان وجوده في العالم.

وفي هذا الموسم، يمكن رؤية الرقم 0161 منسوجاً ضمن الزخارف الجذابة للقميص المحلي للفريق لموسم 24/25، والنادي يدعو الجميع حول العالم لارتدائه وتجربته والشعور به.

وفي تعليق لها، قالت سيرينا جوسلينج، مديرة تجربة المشجعين المتكاملة والبيع بالتجزئة والترخيص، في نادي مانشستر سيتي: “في كل عام، توفر لنا الأطقم فرصة للتواصل مع جماهيرنا في مانشستر والمملكة المتحدة والعالم، حيث أصبحت القمصان والأطقم على نطاق أوسع، أكثر أهمية ورمزية بالنسبة للجمهور. ومن خلال دمج الرقم “0161” في الطقم الأساسي لهذا العام – وهو الشيء الذي يتردد صداه بقوة مع مدينة مانشستر – فإننا قادرين على ربط المشجعين حول العالم بالنادي وبمدينتنا بأسلوب مبتكر.

وأضافت: “يسعدنا أيضاً أن جميع قمصان Replica مصنوعة بالاعتماد على مبادرة PUMA’s RE:FIBRE، حيث نواصل العمل لبناء مستقبل أكثر استدامة معاً”.

وللاحتفال بإطلاق طقم مانشستر سيتي الأساسي الجديد وبالإبداع والثقافة في مانشستر، ظهر في فيديو الإطلاق الجديد ميكي تايلور (تايز)، مغني الراب القادم من مانشستر، الذي ألف ووضع الموسيقى التصويرية لفيديو إطلاق قميص المباريات المحلية MCR 0161.

وحول مشاركته في الإطلاق، قال تايز: “باعتبار أنني مشجع للسيتي، فإنه حلم أصبح حقيقة أن أكتب وأؤدي مقطوعة موسيقية لإطلاق طقم مانشستر سيتي الجديد 24/25، والاحتفال بالرمز 0161 وما يعنيه أن تكون منتمي إلى مانشستر. أحب تصميم القميص – إنه جديد، لكنه لا يزال يعكس معنى أن تكون مشجعاً للسيتي. آمل أن يتواصل المشجعون في جميع أنحاء العالم مع المقطع الغنائي، وأنا متشوق لرؤية الفريق وهو يرتدي هذا القميص الرائع”.

بدوره قال ماركو مولر، الرئيس الأول لإدارة خط إنتاج ملابس الفرق الرياضية في بوما: “يجسد هذا الطقم بالضبط ما يعنيه أن تكون مشجعاً لمانشستر سيتي. إنه القميص السادس لنا مع مانشستر سيتي ونحن فخورون بعرض ما يمثله. حيث إنه يبرز ما يعني أن تكون منتمياً إلى مانشستر من خلال تصميم القميص، سواء كنت مشجعاً من مدينة مانشستر أو مشجعاً من جميع أنحاء العالم، فالجميع يتشاركون المستوى نفسه من الحب والارتباط تجاه الفريق، ونحن نريد أن نحتفل بذلك”.

وأضاف ماركو قائلاً: “لأول مرة ومع انطلاق موسم 24/25، فإن قمصان Replica مصنعة بالاعتماد على مبادرة RE:FIBRE، التي ستضم 35 نادياً وأكثر من ثلاثة ملايين قطعة ملابس مصنوعة ضمن مبادرة RE:FIBRE وهذا يساهم في تكوين بيئة قائمة على إعادة التدوير بشكل أكبر، وبأسلوب مستدام لإنتاج قمصان كرة القدم.

تركز عملية RE:FIBRE على نفايات المنسوجات باعتبارها المصدر الرئيسي للمواد اللازمة لإنتاج منسوجات جديدة. ويمكن استخدام المواد المعاد تدويرها لإعادة التدوير مراراً وتكراراً دون فقدان الجودة – وهذا ما يجعل مبادرة RE:FIBRE حلاً طويل المدى لإعادة تدوير نفايات منسوجات البوليستر.

ومع التركيز على مدينة مانشستر في التصميم، فإن كلاً من القميص الأصلي وقميص Replica يتميزان بأحدث التقنيات لتوفير أقصى قدر من الراحة وأعلى مستوى من الأداء على أرض الملعب.

صمم قميص Replica لجمهور الفريق، وهو يجمع بين التصميم الذي يستخدمه اللاعبون في المباريات مع تقنية Dry-CELL للتخلص من العرق، والتي تهدف إلى إبقاء الأشخاص الموجودين في المدرجات مرتاحين وجافين حتى في أكثر أيام المباريات توتراً. وهو مثالي للارتداء أثناء اللعب أو للارتداء اليومي، كما صنعت قصمان Replica بالاعتماد على تقنية إعادة التدوير المبتكرة RE:FIBRE من بوما، حيث تحتوي على 95% على الأقل من نفايات النسيج المعاد تدويرها، ويعتبر القميص ابتكاراً في عالم الأزياء بقدر ما هو ابتكار للأداء من المستوى التالي. .

أما القمصان الأصلية التي سيرتديها لاعبو الفريق ومن ضمنهم جاك غريليش وكايل ووكر وأليكس غرينوود على أرض الملعب والمشجعين في جميع أنحاء العالم، فهي مصنوعة من قماش PUMA ULTRAWEAVE، الذي يقلل الوزن والاحتكاك، ويتميز بملاءمة رياضية لأداء اللاعبين من فئة النخبة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم مشاهدة طقم مانشستر سيتي الجديد في لعبة الكمبيوتر التي تحظى بانتشار هائل “فورتنايت” وCreator Worlds التي يصممها المستخدمون. وفي حملة تعتبر الأولى من نوعها، حددت بوما ومانشستر سيتي بعض الألعاب الأكثر شعبية التي يقودها المبدعون على المنصة لدمج تجارب الكشف عن تصاميم الأطقم المجهزة حسب الطلب لفترة محدودة.

وفي جميع الألعاب الخمس المختارة – ومن ضمنها لعبة GO GOATED! الأكثر شعبية على المنصات، سيتم إطلاق عمليات الدمج الرقمي للطقم الجديد مع الكشف العالمي عن التصميم. ويمكن للاعبين أيضاً العثور على القمصان الرقمية في ألعاب Atlas Hiding Game، و2v2 Realistics، وChess، وUltimate Hide & Seek، وEasy Obby.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى