رياضة

عرفان فلورينتينو بيريز بالجميل

فلورنتينو بيريز في حفل توزيع جوائز 2022 لأعضاء ريال مدريد الذين أتموا 25 و 50 و 60 عامًا من الولاء المستمر للنادي:
“معًا تغلبنا على جميع أنواع المحن وتمكنا من تحقيق تحديات لا يمكن تكرارها تقريبًا , بعد 120 عامًا ، ما زلنا روادًا في الرياضة والاقتصاد والتضامن”.
فلورنتينو بيريز: “مرحبًا بكم في أحد أكثر الأحداث العاطفية والمحببة التي نحتفل بها في نادينا. لقد عدنا معًا بعد ثلاث سنوات ، نتيجة للوباء ، الذي منعنا من الاحتفال بهذه اللحظة الخاصة لنا جميعًا شخصيًا “.
فلورنتينو بيريز: “ما نريد أن نعبر عنه اليوم هو امتنان ريال مدريد الكبير لشغفكم وولائكم تجاه نادينا. لقد أظهرتهم ذلك طوال حياتكم، كأعضاء في ريال مدريد دون انقطاع ، لمدة 25 و 50 وحتى 60 عامًا. وأنا ، بصفتي رئيس ريال مدريد ، أشعر بالفخر في رحلة الأحلام الطويلة التي عشناها معًا “.
فلورنتينو بيريز: “هذه الشارات التي تتلقونها اليوم تمثل كل تلك القيم التي رافقتنا دائمًا والتي غذت هذا الشعور الذي هو مدريد. قيم مثل التضحية أو الجهد أو العمل أو الرغبة في التميز أو التواضع أو الاحترام أو التضامن “.
فلورنتينو بيريز: “هذه هي الطريقة التي يتم بها تحديد ريال مدريد وهذه هي الطريقة التي حققنا بها أهدافًا قد تبدو مستحيلة بالنسبة للكثيرين. لكننا نعلم أن قوتنا العظيمة هي الوحدة. لقد تغلبنا معًا على جميع أنواع المحن وتمكنا من تحقيق تحديات لا يمكن تكرارها تقريبًا “.
فلورنتينو بيريز: “ريال مدريد أكمل 120 عاما من التاريخ. وهو النادي الذي يضم 24 كأسًا أوروبية 14 في كرة القدم و 10 في كرة السلة. واليوم نتذكر أيضًا جميع الشخصيات العظيمة التي دافعت عن أنجح قمصان كرة القدم وكرة السلة حتى النهاية “.
فلورنتينو بيريز: “بعض هذه الأساطير موجودة هنا اليوم. لقد لعبوا دور البطولة في مراحل مختلفة من نادينا ، لكنهم اتفقوا دائمًا على شيء لا جدال فيه بالنسبة لنا: ريال مدريد لا يستسلم أبدًا”.
فلورنتينو بيريز: “لقد عشناها مرة أخرى الموسم الماضي في كرة القدم. لقد شهدنا شيئًا غير عادي سوف يدون في تاريخ ريال مدريد وتاريخ كرة القدم العالمية. إن كأس أوروبا الرابعة عشرة هي بالفعل رمز لما نحن عليه كمؤسسة رياضية “.
فلورنتينو بيريز: “عندما نكون معًا في أصعب الظروف ، تظهر قيمنا أكثر صلابة. هكذا جعلنا ريال مدريد المؤسسة الرياضية الأكثر شهرة في العالم. بعد 120 عامًا ، ما زلنا روادًا في الرياضة والاقتصاد والتضامن. لدينا مدينة لريال مدريد تحظى بإعجاب من يزورها ، والتي أصبحت معيارًا للمنشآت”.
فلورنتينو بيريز: “وهكذا ، معًا مرة أخرى ، حققنا دوري أبطال أوروبا الخامس في آخر 9 مواسم. ونحن نعيش في كرة القدم إحدى أكثر دورات الفوز إثارة في حياتنا. 23 لقبًا في آخر 12 مواسم “.
فلورنتينو بيريز: “نحن نرى بالفعل كيف بدأ أحد هذه الأحلام الكبيرة يتحقق. يعد تحول ملعب سانتياغو برنابيو أحد الإنجازات العظيمة في تاريخ نادينا. وكما قلت مرات عديدة ، سيعني ذلك قبل وبعد بالنسبة لريال مدريد وأيضًا لمدينة مدريد “.
فلورنتينو بيريز: “سيكون البرنابيو أحد أكبر مراكز الترفيه والتسلية في أوروبا وأحد مناطق الجذب السياحي الرئيسية في مدينتنا. رمز معماري ورائد ، مفتوح طوال العام وسيأتي العالم كله لزيارته. برنابيو أكثر أمانًا ، الذي من المقرر أن تنتهي أعماله العام المقبل “.
فلورنتينو بيريز: “إن المدريديسمو يطالب بنفسه ، إنه بحث دائم عن التميز. ولهذا السبب نريد دائمًا المزيد. لدينا 14 كأسًا أوروبية ونحن نكافح بالفعل من أجل الـ 15. إنها طريقتنا في مواجهة الرياضة والحياة”.
فلورنتينو بيريز: “مراجعنا العظيمة ، مثل سانتياغو برنابيو ، وألفريدو دي ستيفانو ، وباكو خينتو ، أو رئيسنا الفخري ، أمانسيو أمارو ، حددت الطريق الذي يجب أن نسلكه لزيادة هذه الأسطورة وهذا الشعور الذي هو مدريد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى