رياضة

ميزات اللاعب آردا غولير

ايلا

آردا غولير…مسعود أوزيل الجديد .
الشعبية التي اكتسبها في الأسبوع الأخير نتيجة صراع ما يسمى قطبي كرة القدم على اللاعب كانت عجيبة، خلال الموسم ربّما سمعنا القليل و المقتضب عن اللاعب أمّا الآن فشبكات الاخبار الاسبانية البرشلونية و الريالية سوّقت بشكل كبير موضوع تصارع الناديين على هذه الجوهرة.
عندما شاهدت ملخّصات أداء هذا اللاعب
فمن الواضح من خلالها وجود شخصية قوّية لهذا اللاعب و ثقة عالية من خلال التسديد من بعيد و إتقانه المراوغة و خروجه من الضغط و المواجهات الثنائية بذكاء قبل أنّ يكون ذلك بسبب القوّة البدنية .
بدايته في أوروبا؟
لديه حس تهديفي عالي و هذا واضح من خلال إحصائياته لكن من حيث المبدأ نسق و جودة الدوري التركي أقلّ من الدوريات الأوروبية، هذا يعني الاختبار الحقيقي للاعب سيبدأ بأوروبا، أمّا في تركيا فقد أظهر بوادر النجاح فقط.
أيّ أنّ من أهداف آردا ما أتى من أخطاء حرّاس مثلاً في هذه الإحصائيات، فاللاعب يجب أن يحظى بحماية إعلامية حتّى يتأقلم و إن أخذ الموضوع وقتاً، و بشكل عام سعره قليل مما يقلل الضغط عليه، على عكس ما حدث مع اندريك.
الشباب في ريال مدريد؟
يوجد مواهب في أكاديمية الريال و لطالما وُجِدَ لكن لم نرَ تمكين لهذه الأسماء أو دقائق فعلية تؤخذ من قبل لاعبين تمّ تصعيدهم.
المواهب في الرديف إمّا تباع، تُعار، أو تدفن.
فاختيار صانع الألعاب التركي لريال مدريد صراحة مثير للقلق لأن الريال عنده فائض أسماء في الوسط و كصناعة لعب بالمعنى الصريح ( بيلينغهام و مودريتش ) فبهذه الحالة و إن حصل على دقائق فلن يكون ذلك كافٍ لدخل بالنسق.
ريّما أول موسم هو موسم تأقلم… فالموسم الذي يليه سيتناوب مع بيلينغهام على المركز.
بالمقابل أن اللاعب في برشلونة مع العلم أنه يعطي لمحات بيدري ممكن أيضاً أن يعيش ما عاشه بابلو تورري.
العرض ؟
20€ مع متغيرات اصل لخمسة مليون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى