أخباررياضة

ماذا قال المدرب الجديد للفريق الوطني الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش

أبرز ما قاله الناخب الوطني الجديد في أوّل مؤتمر صحفي له في الجزائر

في أول ظهور إعلامي له بعد توليه مهامه كمدرب للمنتخب الوطني الجزائري، عقد الناخب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش مؤتمراً صحفياً حمل في طياته الكثير من التفاؤل والتطلعات نحو مستقبل مشرق للكرة الجزائرية.

أكد بيتكوفيتش خلال المؤتمر الصحفي على فتح الباب أمام جميع اللاعبين للانضمام إلى المنتخب، مع التركيز على إمكانية استدعاء الوجوه الجديدة وإعطاء الفرصة للمواهب الناشئة. وعبر عن طموحه في تحقيق النجاحات على المستوى القاري والعالمي، مؤكداً رغبته في قيادة الفريق إلى نهائيات كأس العالم 2026 والمنافسة بقوة في كأس أمم إفريقيا القادمة.

وفيما يتعلق بخيار الملعب الذي سيخوض فيه المنتخب مبارياته، أعرب بيتكوفيتش عن إعجابه بملعب 5 جويلية ومقارنته بسان سيرو، ما يعكس ثقته في قدرات هذا الملعب على استضافة المباريات بشكل مثالي.

وعلى صعيد الجهاز الفني، أكد بيتكوفيتش أن التفاصيل ستكون متاحة في الأيام القادمة، مع إشارة إلى وجود زملاء له في الجهاز الفني الذين سيساعدونه على تحقيق أهدافه.

ومن جانبه، أكد بيتكوفيتش أهمية متابعة البطولة المحلية واكتشاف المواهب الشابة، مع التأكيد على عدم وجود تمييز بين اللاعبين المحليين والمغتربين.

وختم بيتكوفيتش مؤتمره الصحفي بتأكيد استعداده لمواجهة التحديات والضغوطات في رحلته الجديدة مع “مُحاربي الصحراء”، معبراً عن رغبته في تحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير الجزائرية.

بيتكوفيتش، الذي استعان بمترجمة لتحسين التواصل مع وسائل الإعلام العربية، أظهر استعداده للتأقلم مع البيئة الجديدة وتحديداً تعلم اللغة العربية للتواصل بشكل أفضل مع اللاعبين المحليين.

بهذا، يبدو أن بيتكوفيتش يحمل معه تطلعات كبيرة ورؤية ثاقبة لتقديم الأفضل مع المنتخب الجزائري، ويبدو أن جماهير “الخضر” متحمسة للرحلة الجديدة مع هذا المدرب الواعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى