أخبار هبنقةجواسيس

سري للغاية غرداية … الشاعر “مدّاح ” الوالي

أيمن خليل

ارتبط والي ولاية  غرداية الاسبق عبد المالك بوضياف  الذي رقي لاحقا إلى منصب وزير بعلاقة خاصة جدا ، مع أحد الإعلاميين   الذي رقي بدوره ايضا، الإعلامي صديق بوضياف كان يحمل لقب ” مدّاح  الوالي ”  بسبب تزلفه  الكبير للسيد الوالي السابق،  حتى  أن  العلاقة الخاصة بين الوالي والاعلامي السابق تواصلت حتى بعد مغادرة الوالي  لمنصبه، ولم يكن هذا الإعلامي الوحيد  فقد كان للوالي السابق شعراء  مقربون  وكما يقول المثل ” الشعراء يتبعهم  الغاوون “

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق