صحة و جمالمجتمع

10 اقوى المقويات الجنسية الطبيعية في العالم .. اغذية و اعشاب مقوية جنسيا بشكل مذهل

لزيادة الدفء تحت اللحاف ، تزودنا الطبيعة بالمنشطات الجنسية الطبيعية. لماذا لا تنتهز الفرصة لزيادة شهيتنا الجنسية؟ ثم نركز على الأطعمة المنشطة التي تدفئ الجسم وتعمل كمنشطات جنسية. يوفر الزنجبيل والقرنفل والعديد من المكونات الأخرى ميزة التوابل وتحفيز الجماع لخلق رابطة جميلة في السرير.
فهرس

  1. الجينسنغ
  2. الزنجبيل
  3. تريبولوس
  4. ماكا
  5. النعناع
  6. المحار
  7. الشوكولاته الداكنة
  8. القرنفل
  9. الزعفران
  10. أرجينين
    الرغبة الجنسية في نصف الصاري: ما هي الحلول الأخرى؟
    من الممكن التمتع بحياة جنسية أكثر نشاطًا باستخدام العلاجات الطبيعية التي يمكن أن تزيد من الرغبة الجنسية والرغبة الجنسية. يمكن أن تساعدنا بعض النباتات والمكونات ، كما توضح سيلفي هامبيكيان ، أخصائية علم السموم الدوائية وأخصائي النباتات. سلط الضوء على الأطعمة الرئيسية التي تعزز النشاط الجنسي.
  11. الجينسنغ
    هذا النبات الأصلي في آسيا له تأثيرات معجزة على الصحة. إنه منبه طبيعي يعزز الوظائف الجسدية والفكرية. مكوناته النشطة منشط؟ الجينسينوسيدات والقلويدات وهي مكونات نشطة تعزز الجهاز العصبي والجسدي والفكري مع زيادة المقاومة الجسدية. في حالة الإرهاق والتوتر ، فإن هذا النبات هو العلاج الأمثل. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يعمل كموسع للأوعية مما يسمح بتحسين الدورة الدموية التي يمكن أن تكون فعالة في ضعف الانتصاب. يقال إن الجينسنغ يوصف لعلاج العجز الجنسي وانخفاض الرغبة الجنسية. ومع ذلك ، فإن الأشخاص المصابين بداء السكري أو ارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب يجب ألا يستهلكوا منتجات الجينسنغ ، كما يوصي أخصائي النبات.

  1. الزنجبيل
    زنجبيل
    شعار pinterest
    الزنجبيل مثير للشهوة الجنسية بامتياز. المصدر: bioàlaune
    يشتهر الزنجبيل بقدرته على الحد من الغثيان ، ويقال إن الزنجبيل له خصائص مثيرة للشهوة الجنسية ، وذلك بفضل غناه بالجينجيرول. مثل الجينسنغ ، هذا النبات له عمل محفز ومنشط وله عمل موسع للأوعية يسهل تدفق الدم الضروري للانتصاب. تكمن خصوصية الزنجبيل في رائحته التي تحفز الشهية الجنسية ورائحتها التي ترفع حرارة الجسم. يرتبط الزنجبيل بالجينسنغ ويتضاعف تأثيره.
  2. تريبولوس
    هذا النبات من المناطق الجافة والمشمسة ليس له مثيل في العمل على هرمون التستوستيرون ، وتعزيز الرغبة وزيادة القدرات الجنسية ، وخاصة تلك لدى الرجال عن طريق تحفيز النغمة الجنسية والرغبة الجنسية وجودة الانتصاب. يعمل هذا النبات كنوع من “الفياجرا الطبيعية” التي يمكنها حل مشاكل الانتصاب. ومع ذلك ، يصر الأخصائي على حقيقة أن هذا النبات يمكن أن يكون سامًا للكبد والكلى والجهاز إذا تم تناوله لفترة طويلة وبدون استشارة طبية.
  3. ماكا
    ويسمى أيضا “الجينسنغ البيروفي”. الماكا منشط جنسي طبيعي لتعزيز الطاقة الجسدية والقدرات الجنسية لدى كل من النساء والرجال. مع هذه الدرنة ، يرى الرجل أن جودة انتصابه تتحسن وتزداد قدرته على التحمل أثناء الفعل الجنسي. ومع ذلك ، يحذر الخبير من خطورة هذا النبات ، خاصة عند الأشخاص المصابين بمتلازمة التمثيل الغذائي.
  4. النعناع
    يشتهر النعناع بخصائصه المضادة للغثيان والصداع النصفي ، ويعود الفضل في خصائصه كمنشط جنسي إلى الزيت العطري الذي يحفز الرغبة الجنسية. في هذا الصدد ، توصي سيلفي هامبيكيان بتناول كوب من شاي النعناع بعد الوجبة عن طريق نقع ملعقة صغيرة من النعناع في 250 مل من الماء الساخن. ومع ذلك ، فإنه يحدد أنه من الضروري توخي الحذر والحد من استهلاكه في حالة حدوث ارتداد معدي مريئي أو حصوات في المرارة أو اضطراب الكبد والبنكرياس.
  5. المحار
    يعد المحار أحد أشهر المأكولات البحرية ، حيث يحتوي على العناصر النزرة والزنك والبوتاسيوم ، والتي يمكن أن تعزز إنتاج هرمون التستوستيرون والحيوانات المنوية. إذا لم تكن هذه المحار في متناول يدك ، يمكنك استبدالها بحبوب معينة فعالة في استعادة قوتك ، مثل الشوفان أو جنين القمح. بذور اليقطين هي أيضًا بديل رائع ، فهي غنية بالزنك المعروف بقدرته على زيادة الخصوبة والرغبة الجنسية.
  1. الشوكولاته الداكنة
    شكلاطة سوداء
    شعار pinterest
    الشوكولاتة الداكنة لزيادة الرغبة الجنسية. المصدر: bioalaune
    هذه الحساسية فعالة بشكل شيطاني في تحفيز إفراز الدوبامين والإندورفين ، وذلك بفضل محتواها العالي من الكاكاو. تتمتع هرمونات المتعة هذه بخصائص مبهجة تجعل الجسم أكثر تقبلاً ، وتحفز الإثارة والرغبة الجنسية ، وهو ما يعد بالضرورة أخبارًا جيدة للأشخاص الأكثر جشعًا.
  2. القرنفل
    خصوصية هذه التوابل هي أنها تزيد من تدفق الدم وتناغمه عن طريق ري الأعضاء التناسلية لكل من النساء والرجال. يُستهلك القرنفل على شكل تسريب لعدة أيام ، مما يتيح لك الاستمتاع بقوة لا مثيل لها. مثل هذه التوابل ، يعمل الفلفل الحريف أو الفلفل الحار على الدورة الدموية ويوفر ميزة تنغيم الجسم وتعزيز الرغبة الجنسية. على أي حال ، سيتم رفع الأمسيات المشاغب بشكل جيد مع هذا المكون.
  3. الزعفران
    هذه التوابل المستخدمة تقليديا لعلاج أمراض الجهاز التنفسي لها تأثير في المجال الجنسي. يساعد الزعفران في تحفيز المناطق المثيرة للشهوة الجنسية بسبب غناه بالفيتوستيرول الموجود بشكل طبيعي في النباتات. تتميز هذه التوابل أيضًا بميزة تعزيز تزييت الأغشية المخاطية المهبلية.
  4. أرجينين
    وهو من الأحماض الأمينية التي تساعد على ترقيق الدم وتحسين الأداء الجنسي. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر الأرجينين مثالياً للرجال الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب التاجية أو ضعف الانتصاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى