رياضة

وضعية فريق ريال مدريد حسب انشيلوتي

‏كارلو أنشيلوتي: “الرهانات مع اللاعبين؟ لا يوجد رهان آخر في الوقت الحالي، فالفيردي يمتلك الجودة وذلك لم يكن غريبًا عليه، في الموسم الماضي لم يسجل سوى هدف وكان ضد برشلونة، لديه تسديدات رائعة”.

‏كارلو أنشيلوتي: “تجديد عقد توني كروس؟ لقد تحدثت معه وسيفكر في الأمر بعد المونديال ولكنه هادئ، شخصيًّا أعتقد بأنه سيستمر حيث أن مستواه أفضل من الموسم الماضي”.

‏كارلو أنشيلوتي: “نحن لا نشعر بأننا لا نُهزم، في كرة القدم ليس هنالك فريق لا يُقهر، يمكن للجميع بأن يهزمك، كرة القدم لا تعتمد على الجودة فقط بل على الالتزام وأشياء أخرى كثيرة، نحن الآن بخير ونريد أن نستمر بذلك”.

‏كارلو أنشيلوتي: “المداورة؟ كورتوا سيلعب غدًا، سيبايوس خارج القائمة ولكن البقية على ما يرام، غدًا سيتعافون جميعًا”.

‏كارلو أنشيلوتي: “أنا لست قلقًا بشأن الهدوء الذي نحن فيه، أنا قلقٌ على اللحظات الصعبة التي سنواجهها، ستأتي الصعوبات كما حدث لنا في الموسم الماضي، لذا علينا أن نكون مستعدين لهذه اللحظة”.

‏كارلو أنشيلوتي: “أسينسيو؟ إنه جيدٌ للغاية، هو متحمس ومتشوق للعب، يمكنه اللعب كأساسي دون مشاكل”.

‏كارلو أنشيلوتي: “كأس العالم أسوأ عدو؟ لا، فكأس العالم سيؤثر على الجميع ليس علينا فقط، عندما تنتهي البطولة سنقوم بتقييم الوضع لأننا لا نعلم ما الذي سيحدث، سنمنح إجازات لبعض اللاعبين، والذين سيعودون مبكرًا لن يحتاجوا للراحة”.

‏كارلو أنشيلوتي: “سيرخيو راموس؟ لست متفاجئًا مما يقوم به راموس، هو أحد أقوى المدافعين في العالم، وحتى عندما يكون في الأربعين من عمره يستطيع أن يقدّم أعلى المستويات”.

‏كارلو أنشيلوتي: “رهان فالفيردي؟ لقد ظهر بشكلٍ رائع، لا أريد أن أزيد من رهاني لكي لا أخسر بطاقتي، نحن سعداء من أجله”.

‏كارلو أنشيلوتي: “عودة إيسكو لـ البيرنابيو؟ أنا سعيدٌ برؤيته يلعب غدًا، هو لاعبٌ رائع وأنا مغرم بجودته”.

‏كارلو أنشيلوتي: “عودة إيسكو لـ البيرنابيو؟ أنا سعيدٌ برؤيته يلعب غدًا، هو لاعبٌ رائع وأنا مغرم بجودته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى