الحدث الجزائري

مكتب المجلس الشعبي الوطني يشيد بتعليمة رئيس الجمهورية

أشاد مكتب المجلس الشعبي الوطني كذلك بتعليمات رئيس الجمهورية الرامية إلى تأطير الرياضة المدرسية والجامعية، معربا في هذا الصدد عن “تفاؤله بأن تعود هذه القرارات الحكيمة بنتائج إيجابية للغاية على الناشئة”، يضيف المصدر ذاته.

و عقد مكتب المجلس الشعبي الوطني، اجتماعا خصص للنظر في الأسئلة الشفوية والكتابية المودعة لديه وإرسال تلك التي استوفت الشروط القانونية إلى الحكومة، حسب ما أفادت به ذات الهيئة التشريعية في بيان لها.

وأوضح البيان أنه وقبل انطلاق أشغال هذا الاجتماع الذي ترأسه رئيس المجلس الشعبي الوطني، السيد ابراهيم بوغالي، أشاد المكتب بمخرجات الاجتماع الأخير لمجلس الوزراء، لاسيما التعليمات التي “جسدت حرص رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، على مواصلة استراتيجية تحسين المستوى المعيشي للمواطنين، من خلال تعديل قانون التقاعد وكذا رفع منحة التضامن إلى جانب تخفيض تكلفة الحج”.

أما فيما يتعلق بجدول أعمال الاجتماع، فقد درس المكتب أيضا –حسب البيان– عدة طلبات تقدمت بها مجموعات برلمانية ولجان دائمة لتنظيم نشاطات برلمانية تتمثل في خرجات ميدانية وبعثات استعلامية وأيام برلمانية ودراسية.

وفي الختام، قدم مكتب المجلس للشعب الجزائري والأمة الإسلامية تهانيه بمناسبة قرب عيد الفطر متمنيا أن يمضي الجميع هذه المناسبة في جو من الفرحة والوئام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى