رياضة

ماذا سيحدث في هذه الظروف لو كانَ توخيل مثلاً مدرباً لريال مدريد ؟

حسن لوريشي

ماذا سيحدث في هذه الظروف لو كانَ توخيل مثلاً مدرباً للفريق؟

كانَ أولا لن يسكت عما هو موجود من كوارث في الفريق ، كانَ سيتخلص من زوائد هم عالة على هذا الفريق و غير مفهوم سبب وجودهم في الفريق مثل هازارد، اودريوزولا، ماريانو و فاييخو.

كانَ سيطالب بلاعبين في ميركاتو الشتوي في ظل مصائب الفريق الحالية و كانَ لن يفرط بلاعب كجواو كانسيلو حتى لو كلفهُ ذلك منصبه.

كنتَ لن ترى لاعبين ككارفخال و ميندي في الملعب ، كانَ ليلعب بثلاث قلوب دفاع و يغير كامل الرسم حتى لا يشرك مَن يضر باسم الفريق أياً كانَ اسمه و اياً كانَ تاريخه مع النادي ، كانَ ببساطة سيدخل صداماً معَ بيريز كمورينيو تكون نتيجته اما اقالته من طرف بيريز او بناء فريقه تهابه كل اوروبا لسنوات و كنتَ لترى نتائج و اداء و شخصية للنادي.

كان الرجل سيدخل مع فيني في تدريب ذهني فردي يبعده عن تلك العقلية التي يملك ، كنت لتراه يلعب كرة القدم فقط.

الريال اليوم بحاجة لمدرب يهتم بفريقه اكثر من منصبه ، لديه مصلحة الفريق فوقَ الجميع ، حتى لو شاكلَ الرئيس، حتى لو أقيل كما حدثَ مع تود بولي و تشيلسي ، مهما حدث لن يفرط بأفكاره و اللاعبين الذينَ يرغب بهم و جلبهم للنادي.

انشيلوتي اليوم يهمه الحفاظ على منصبه اكثر من كل شيء ، هو يريد ابقاء الود مع بيريز و سانشيز ولا يريد الدخول معهم في صدامات حتى لا يُرمى خارج النادي و هذا ما جناه ذلك ، يعاملونه بالموجود و يرفضون اي تدعيم جديد للفريق مهما احتاجه الفريق في وقت كارلو لا يُتعب نفسه حتى في ابتكار الجديد مع فريق انتهى ، اعطي لفينيسيوس الكرة و ربي ييسر.

الريال اليوم بحاجة للبناء ، بحاجة لمورينيو 2010 جديد ، بحاجة لمدرب صاحب شخصية قبل كل شيء ، لا يهتم بتاريخ فلان و اسم علان ، الريال اليوم يحتاج هذا الألماني يا سادة ولا احد غيره ، الريال يحتاج توخيل و لا احد غيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى