رياضة

قراءة متأنية في كلاسيكو الأرض

ما بعد التسعين ( روافع دون فائدة ) .
√ قد تضيع منك فرصا في الحياة لكن لا تدع فرصة اللعب في الكلاسيكو تضيع منك ، حذاري يا تشواميني يقول لونين حارس مرمى ريال مدريد المراهق .
√ إنطلق اللقاء ومعه إنطلق سحر خط وسط الريال ، بيدري ركض كثيرا لكنه لم يكن فعالا ، إستمتع أو حاول الإستمتاع بالسحرة ، كروس يقدم لقاء قلما نشاهد له نظير ، مودريتش أرسل في لقطة من اللقطات بيدري للواقع وأسقطه من سماء التطبيل إلى قاع اللوم ، رسالة مكتوب عليها ” عذرا ولدي عليك ان تركض أكثر لتصل لمقارعة الكبار ، إجتهد وسيكون لك نصيب مستقبلا ” .
√ في ألمانيا الأمر في الأناقة لا يقتصر فقط على المرسيديس والفولفسفاغن ، الامر يتعدى ذلك بمراحل ، ما قدمه كروس الأمسية هو درس كروي في التمرير ، درس كروي في التمركز ، درس كروي في الاناقة ، مرر كرة مفتاحية لفينيسيوس وهو مستلقي بكل اناقة ، دفاع البرصا درس كل شيء إلا تمريرات مفتاحية بتلك الأناقة ، كروس رجل اللقاء حسب نظري لكن …!!
√ في الجناح الأيمن في ريال مدربد هناك فتى أصبح الحديث عنه في كل مرة متعب لاعصاب البعض ، فالفيردي واحد من الافضل هذا العام ، قدم ويقدم أشياء عظيمة جدا ، يسجل ، يصنع ، يراوغ ، يتحرك ، قوة ضاربة هذا الأورغواياني وممتع جدا ، آلو شتيغن ..!!
√ عادة ما يكون في جيوب البشر العاديين مفاتيح سيارة ، بعض النقود دون روافع ، حافظة الوثاىق ، في جيب ميليتاو إختفى افضل مهاجم في تاريخ البايرن ، إختفى هداف الليغا ، إختفى الليفا ،إختفى من غنت له جناهير البرصا مطولا ، كان هذا قبل لقاء الريال قبل ملاقاة ميليتاو .
√ احيانا تكون كرة القدم ظالمة ، ميندي الذي طالما إنتقدته جماهير الريال يثبت اليوم للمرة الألف انه مدافع كبير جدا ، لا يمتلك تلك الجراة الهجومية ، لكنه دفاع صعب وصعب جدا ، رافينيا وديمبيلي يؤكدان ، هل من معارض ؟
√ تشواميني صاحب المئة مليون يورو لا يستحق هذا المبلغ ، انا ونحن والجميع يعارض ، على جماهير الريال ان تطالب بيريز بتفعيل إحدى الروافع وليعه لموناكو ، ثم إعادة شراءه بضعف ذلك المبلغ ، خرافي هذا الفتى ولا يخشى شيء تحت الضغط ،أمتعني أبهرني هذا الفرنسي ، مواهب البرصا عانت كثيرا امام مزيج خطوط ريال مدريد .
√ الكرة الذهبية لا تأتي فقط بالتسجيل أمام فرق دوري الأبطال يا كريم ، عليك ان تتعلم ايضا كيف تسجل امام فرق الدوري الأوروبي ، عليك ان تكون منصفا في حق الجميع ، بن زيمة يسجل في مرمى أفضل خط دفاع في الليغا ، الدفاع الذي لم يتلقى سوى هدفا واحدا ضد فرق كسيلتا فيغو وإلتشي ، يتلقى اليوم ثلاثية ، جدار برلين لا يقاوم .
√ قبل اللقاء قال تشافي ان الكلاسيكو يثيره جنسيا ، يبدوا ان مدرب البرصا له ميولات كتلك التي تبناها قائده السابق ، لا داعي للخوض كثيرا في المعطيات ، لكن على مدرب البرصا أن يبحث عن حلول حقيقية لفريقه بدل الخوض في كلام آخر هو اكبر منه ، في ريال مدريد لا شيء يثيرهم اكثر من متعة ليالي الأبطال ، وانت لا تعرف ابدا متعة هذا الحدث .
√ فيني لم يسجل لكنه قدم الكثير من التحركات وإسترجع الكثير من الكرات ، غادر ودخل مواطنه الآخر ليسجل هدفا من ضربة جزاء تحصل عليها ، المراهقين لعبا بتصربح أبوي مسبق .
√ لونين لم يختبر لكنه كان أكثر ثقة في البناء من الخلف ، رائع جدا الأوكراني في التمرير ، لم يكن سيئا أبدا ، سيكسب المزيد من الخبرة لخلافة كورتوا دون اي خوف ، شكرا لونين قال آنشيلوتي في النهاية .
√ يوجد ظهير أيمن ويوجد كارفخال ، انتهى الإرسال .
مقالات عبد الرحيـم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى