جواسيسرياضةسري للغاية

قائمة لاعبي كرة القدم من الشواذ مثليي الجنس

اثار اعلان الاعب الاسباني الاسبق ايكر كاسياس عن انه مثلي الجنس صدمة و خلال الشهر الماضي، أعلن اللاعب الأسترالي جوش كافالو عن ميوله الجنسية عبر مقطع فيديو نشر على منصات التواصل الاجتماعي لنادي أديلايد يونايتد، حيث حظي كافالو بموجة من الدعم والمساندة من الجماهير واللاعبين.

وفي هذا الصدد، قال كافالو: “لم أخفِ الأمر عن زملائي في الفريق فقط، بل حتى عن عائلي”.

وتحظر قطر المثلية الجنسية بموجب عديد من القوانين المحلية مع عقوبات بالسجن تتراوح بين سنة إلى 10 سنوات. وسبق لمنظمات حقوقية أن طالبت سلطات الإمارة الخليجية بإلغاء القوانين التي تجرم المثلية الجنسية.

وتابع كافلوا: “أحد أعظم الإنجازات كلاعب كرة قدم محترف هو اللعب لبلدك. لكن اللعب في بلد لا يدعم المثليين أمر يخيفني ويجعلني أعيد تقيمه”.

وتشير تقديرات إلى وجود عدد لا يقل عن 100 لاعب في البطولات الخمسة الكبرى من الشواذ ، نسبة كبيرة منهم في البطولة الانجليزية اسماء صادمة بعض اللاعبين يخفون انهم مثليو الجنس ، و هذا يظهر بشكل خاص مع عدم و جود صديقات لديهم ، و من بين الاسباب التي تؤدي الى انتشار الشذوذ وسط الاعبين هي أن الاندية الاوروبية تفرض على الفئات السنية الصغرى الى الكبر التعري تماما عند الاستحمام الجماعي بعد المقابلات ، ويستمر هذا حتى بعد وصول اللاعبين الى قمة المستوى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى