سياحة و سفرمجتمع

فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين يقدم تجربة فاخرة لتناول شاي بعد الظهر

يدعو فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين ضيوفه القادمين من منطقة الشرق الأوسط خلال شهر ديسمبر للاحتفال بموسم الأعياد، حيث يضمن لهم إقامة فريدة لا تُنسى في قلب منطقة مايفير المفعمة بالحياة في لندن، ويمثل وجهة مثالية للمسافرين الذين يتطلعون للاستمتاع بأجواء الأعياد بأسلوب رائع ومميز.

يتيح فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين مجموعة مختارة من الغرف والأجنحة الرائعة التي تتميز بتصميم الآرت ديكو الفاخر الذي ينقل الضيوف إلى عصر من الأناقة الخالدة والجمال والرقي. تبدأ أسعار الغرف من 2,250 درهماً إماراتياً، وهي مثالية لمجموعات العائلات والأصدقاء الذين يتطلعون لقضاء أوقات مميزة خلال موسم العطلات. كما يوجه الفندق الدعوة للضيوف للاستمتاع بتجارب احتفالية تشمل تجربة شاي بعد الظهر Selection Box Afternoon Tea التي تم إطلاقها مؤخراً وتقدم في محيط ردهة The Palm Court التي تتميز بتصميم آرت ديكو أنيق وفاخر.

تتوفر تجربة شاي بعد الظهر Selection Box Afternoon Tea ابتداءً من يوم 22 نوفمبر، وهي تمثل تجربة فائقة تلامس الخيال مع أفضل الخيارات المتاحة وتشمل Dairy Milk Caramel، وFlake، وOrange Twirl، وCadbury’s Dairy Milk Whole Nut. وبسعر 230 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول حلوى Black Forest Bauble التي تقدم على شكل زخارف احتفالية، وإكلير Yuletide Éclair، والإكلير الكلاسيكي مع لمسة عيد الميلاد، وحلوى Merry and Bright Macarons، وNutcracker Tart المعجنات الشهية بنكهة الجوز، والمستوحاة من Cadbury’s Whole Nut.

وبفضل مجموعة المعالم السياحية المذهلة على مقربة من موقع الفندق، والتي تشمل وينتر ووندرلاند في هايد بارك، وأضواء الكريسماس في وجهات التسوق الشهيرة، ومن ضمنها شارع أولد بوند، وشارع أكسفورد، بالإضافة إلى حلبات التزلج على الجليد، وغير ذلك لتضمن للضيوف من الشرق الأوسط عطلة احتفالية لا مثيل لها!

لحجز الغرف، يرجى زيارة www.marriott.com/en-us/hotels/longr-sheraton-grand-london-park-lane/overview/ ولحجز تجربة شاي بعد الظهر Selection Box afternoon tea، يرجى زيارة: https://www.palmcourtlondon.co.uk/.

تجربة شاي بعد الظهر Selection Box Afternoon Tea

المكان: بالم كورت، فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين

التاريخ: يومياً، حتى 8 يناير 2023

الأوقات: من الاثنين إلى الجمعة من 2 بعد الظهر إلى 6 مساءً؛ من السبت إلى الأحد من 12 ظهراً إلى 6 مساءً

السعر: 230 درهماً إماراتياً للشخص الواحد؛ 270 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع كأس من المشروبات الفوارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى