الجزائر من الداخل

سونلغاز.. إجراءات عاجلة في 20 ولاية جزائرية

 
قامت شركة انتاج الكهرباء وشركة التوزيع التابعة لمجمع سونلغاز بوضع مخططات خاصة بتعزيز وحدات الإنتاج وشبكات التوزيع بغية ضمان مرور آمن لصيف 2022 في منطقة الجنوب الكبير، حسبما أفاد به يوم الخميس بيان صادر عن مجمع سونلغاز.
و حسب المصدر نفسه, “فإن شركة انتاج الكهرباء وشركة التوزيع, قامت بوضع مخططات خاصة بتعزيز وحدات الإنتاج وشبكات التوزيع بالشكل الذي يعزز قدرتها على ضمان مرور آمن لصيف 2022 في منطقة الجنوب الكبير الذي توليه سونلغاز أهمية بالغة”.
و تم الاعلان عن هذا المخطط خلال اجتماع عقده الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز, مراد عجال اليوم الخميس, نظم في إطار المتابعة الدورية للترتيبات الخاصة بالتحضير لصيف 2022, من حيث ضمان استمرار التموين بالطاقة الكهربائية, و الذي خصصت أشغاله لتقييم الإجراءات والمخططات المتعلقة بإنتاج وتوزيع الطاقة في ولايات الجنوب الكبير.
 
و خلال اللقاء الذي تم على مستوى المديرية العامة, بحضور عدد من الإطارات المسيرة في سونلغاز وعدد من الرؤساء المدراء العامين لشركات الإنتاج وتوزيع الكهرباء والغاز والمدراء الجهويين ومدراء محطات توليد الكهرباء, تم تقديم عرض حال حول آخر الترتيبات والاجراءات التي تم اتخاذها بهذا الشأن.
و في ذات السياق “أسدى المسؤول الأول على سونلغاز جملة من التعليمات المتعلقة بتعزيز فرق التدخل والصيانة ورفع مستوى التدخل السريع في كل الظروف بالشكل الذي يضمن استمرارية التموين بالطاقة الكهربائية في الجنوب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى