صحة و جمالمجتمع

رياضة ترفع القدرة والرغبة الجنسية للرجال و النساء

يفسر اطباء ومتخصصين تراحع القدرة الجنسية بتراجع الرغبة الجنسية لدى الرجال و النساء ، و ينصحون بممارسة رياضتين مهمتين ، و يقول بعض المتخصصين ان اهم رياضة تساهم في تحسين الرغبة الجنسية هي السباحة ، أو قضاء وقت طويل نسبيا في الماء حتى لو كان في حوض الماء في حمام البيت

الرغبة الجنسية هي عنصر أساسي في تحقيق الحياة الجنسية للزوجين. تشرح كارولين جانفر ، أخصائية علم النفس في علم الجنس في باريس ، أن الرغبة الجنسية تعتمد على عدة عوامل بما في ذلك الهرمونات ، وتناول حبوب منع الحمل ، والحمل ، وانقطاع الطمث ، وقلة النشوة الجنسية أو حتى الصحة العقلية. ينصح الخبير بتحديد أسباب هذا النقص في الرغبة والتحدث مع شريكك أو أخصائي الجنس.

كما تشير كارولين جانفر ، يمكن لأي شخص أن يعمل على الرغبة من خلال إعادة الاتصال بجسده من خلال اليوجا أو السباحة أو حتى مشاركة الوقت مع شريكه. يمكن للمرأة التي لم تختبر النشوة مطلقًا ، من خلال العمل على هذه النقطة ، أن تضع نفسها بشكل مختلف في حياتها الجنسية من خلال اكتشاف روائع الكأس المقدسة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن انخفاض الرغبة الجنسية أو anaphrodisia في اللغة الطبية ، يمكن أن تجد علاجًا في الألعاب المثيرة والإكسسوارات المشاغب الموجودة في متاجر الجنس أو “عشاق الحب”.

يساعد الخروج من الروتين الرتيب واستكشاف المواقف الجنسية الأخرى بالإضافة إلى تخيلاتك على إيقاظ الرغبة الجنسية. تؤدي تجربة الممارسات الجديدة إلى حياة جنسية أكثر ثراءً وإشباعًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى