رياضة

روح المجموعة في فريق كرة القدم و دور المدرب

 
يجب  على  المدرب  ابلاغ جميع أعضاء الفريق بمصداقية  و مدى أهميتهم للفريق وكيف يمكنهم التأثير على اللعبة من الخارج من خلال دعم زملائهم في الفريق والاستعداد للحضور في أي وقت. من المهم أن يفهم جميع اللاعبين والمدربين أن نجاح الفريق يأتي أولاً وليس نجاح لاعب واحد. قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع أو حتى أشهر للوصول إلى جميع الرؤوس. إذا تمت إضافة لاعب جديد ، فيجب تسجيله وتكامله مباشرةً. لأنه فقط عندما يشعر بثقة زملائه ، يمكنه استرداد كامل إمكاناته.
كرة القدم هي  رياضة جماعية. هذا يعني أن اللاعب الوحيد لا يستطيع أن يفعل الكثير. بدلا من ذلك ، فان الفريق يفوز كمجموعة وكذلك يخسركمجموعة. يجب أن يكون جميع اللاعبين على علم بذلك. يمكن أن يكون المهاجم خطيرًا للغاية ، بدون لاعب مساعد جيد لا يمكنه تسجيل الأهداف.
فقط في المجموعة يمكن أن يكون الفريق ناجحًا. يمكن دمج هذا التفكير بشكل جيد مع ما يسمى تدابير بناء الفريق. هنا ، يواصل اللاعبون والمدربون ، على سبيل المثال ، التسلق معًا وبناء الثقة المتبادلة. ولكن أيضًا في المجال نفسه ، يمكن القيام ببعض الأشياء لتعزيز الشعور بوجودك في المجموعة.على سبيل المثال ، يمكن للمدرب ترتيب معسكر تدريب قصير أثناء الإعداد. ويشمل ذلك العديد من الدورات التدريبية والألعاب التجريبية ، ويقضي جميع اللاعبين المساء معًا للتعرف على بعضهم البعض من جانب جديد تمامًا. هذا اللحامات أيضا لها تأثير إيجابي على التماسك. هذه نقطة مهمة للغاية في كرة القدم ويجب ترقيتها مرارًا وتكرارًا. لأنه لسوء الحظ ، يمكن أن يكون هناك 11 لاعبًا فقط على أرض الملعب منذ البداية. من الناحية المثالية ، شعورنا جيد جدًا لدرجة أن اللاعبين الاحتياطيين سيتعايشون مع دورهم ولن تكون هناك شكوى وعدم الرضا.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى