رياضة

حكاية اعتزال فرانشيسكو توتي

بعد 24 عام من العطاء والوفاء أراد المدرب لوتشيانو سباليتي أن يقول له كفى ، أصبحت لاعبا كهلا وعاهة ولكن بطريقة غير مباشرة .
تجرّأ سباليتي واستبعد توتي من المعسكر والتشكيلة الأساسية لأحدى المباريات ، رد فعل الرومانيستا كان كبيرا بأن تمردوا بقوة على سباليتي وهتفوا لتوتي ورفعوا اللافتة الشهيرة ’’ نو توتي نو پارتي ” ،
سباليتي استمر في استفزازاته لتوتي حيث كان يشركه دائما في آخر دقائق المباراة في اهانة كبيرة لتاريخه رغم أن دزيكو كان سيئا تلك الأيام .. ورغم ذلك كله توتي لم يفتعل أي مشاكل وفضّل الصمت ..
بعد ذلك توتي يحرج سباليتي في احدى المباريات الصعبة التي كان روما مهزوما فيها 2-1 ، توتي يدخل في آخر 3 دقائق ويعدل النتيجة لروما ، سباليتي صرّح أن توتي ليس وحده من انقذ الفريق بل الفريق ككل شارك في ذلك ..
لتأتي مباراة تورينو بعدها ، روما منهزم 2-1 ، توتي يدخل في آخر الدقائق كالعادة ،، بعد 24 ثانية من دخوله عدل النتيجة ، وأضاف هدفا ثالثا فيما بعد من ركلة الجزاء .. لقد أفحم اللاعب مدربه !!
المعلق الإيطالي على تلك المباراة انفجر باكيا بعد الهدف الثالث .. لقد فهم الجميع أن الذهب الذي لا يصدأ قد حان وقت اعتزاله مرفوع الرأس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى