رياضة

توني كروس يتحدث

توني كروس : لم يصل فينيسيوس إلى أقصى حدوده، سيعطي المزيد لريال مدريد، عندما كنا نعاني قليلاً بعد أن كانت النتيجة 0-2 هدفه الأول كان مهم جداً، لقد فعل كل شيء بنفسه، بدون مساحة. هذا الهدف أعطى الحياة للفريق بأكمله.

مباراة ليفربول؟

توني كروس : وصلنا ونحن في حالة جيدة، وأعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة، ولكن هذا لا بأننا المفضلين غداً. نحن نعلم أن خصم صعب ينتظرنا وسيجعل الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لنا. كما هو الحال دائمًا.

الديربي مهم؟

توني كروس : نعم بالطبع، خاص أيضًا لمشجعينا. هذا يجعلنا نقدم اداء قوي. لذا فهي مباراة خاصة، لكنها ليست مميزة، لأنك تعلم أنك قادم من مباراة خاصة مثل تلك التي كانت يوم الثلاثاء وأن هناك مباراة خاصة أخرى ستكون يوم الخميس المقبل، وهذا هو الحال.

توني كروس : دائمًا ما تكون مباريات دوري أبطال أوروبا خاصة بالنسبة لنا. إنه جزء من تاريخ هذا النادي، يجب عليك دائماً أن تقدم 200% في مباريات دوري الابطال عندما تلعب في ريال مدريد.

توني كروس : الفوز بدوري الابطال يتطلب أن تكون لديك الجودة وهي موجودة في هذا الفريق ولكن من الأفضل دائماً عدم الاضطرار إلى العودة في كل مباراة. لذلك نفضل الفوز بهدوءً. بصراحه من الجيد دائمًا الحفاظ على الثقة، إذا خسرت 0-1 أو 0-2 هناك دائماً أعتقاد قوي بأننا يمكننا العودة.

توني كروس : لا يزعجني أن يشكك الناس بي وبمودريتش، لأننا أكدنا ألف مرة أنه يمكننا اللعب معاً وتقديم مباريات رائعة، مثل ماحدث في هذا الموسم ضد برشلونة في البرنابيو.

مستقبلك؟

توني كروس : لم أتخذ القرار بعد، ولكن سنرى ما سيحدث، ولكن أنا سعيد لأن أنشيلوتي يريد استمراري في النادي.

إقصاء برشلونة؟

توني كروس : سيكون لديهم الآن المزيد من الوقت للتحضير للدوري، لكننا لن نستسلم سنضغط حتى آخر لحظة، وهذا يعني بأنه يجب علينا الفوز بجميع المباريات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى