أمن وإستراتيجيةولايات ومراسلون

تمنراست ..إقبال كبير للجمهور على الأبواب المفتوحة حول الرياضة العسكرية

عرفت فعاليات تظاهرة الأبواب المفتوحة والزيارة الموجهة حول الرياضة العسكرية التي نظمتها قيادة الناحية العسكرية السادسة (ن-ع-6) بتمنراست إقبالا كبيرا للجمهور من مختلف الأعمار.

وأشرف على افتتاح هذه التظاهرة التي احتضنها المركب الرياضي بحي أمشون بمدينة تمنراست، رئيس أركان ن-ع-6 العميد سعادو موسى والذي أكد في كلمته الافتتاحية التي ألقاها نيابة عن قائد ذات الناحية، على أن هذه التظاهرة الإعلامية تهدف إلى تعريف الجمهور بالنشاط الرياضي العسكري المطبق على مستوى وحدات الجيش الوطني الشعبي وكذا إبراز أهمية هذا النشاط في تكوين الفرد العسكري بدنيا وذهنيا واجتماعيا.

وأبرز بأن هذه التظاهرة تعد فرصة أمام شباب المنطقة الراغبين في الالتحاق بفرق النخبة فضلا عن تعريفهم بمختلف الهياكل والتجهيزات المخصصة للتكوين الرياضي العسكري، مشيرا الى أن القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي تولي أهمية بالغة للرياضة العسكرية من خلال تسخير كافة الوسائل المادية والبشرية والمنشآت العصرية وتسجيل برامج كفيلة بتحقيق المزيد من النجاحات.

وقد عرفت هذه الفعاليات تقديم العديد من العروض الرياضية المتنوعة، على غرار الجيدو والملاكمة والكيك بوكسينغ والتايكواندو والكونغ فو إلى جانب استعراض لفصيلة الكراتي-دو لمدرسة أشبال الأمة.

و قد استحسن الحضور من ممثلي مختلف الجمعيات وفعاليات المجتمع المدني والأعيان تنظيم هذه التظاهرة التي أبانت عن المكانة الهامة التي تحظى بها الرياضة العسكرية في مختلف الأوساط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى